اللجنة الثقافية للتوعية والإرشاد بالعليين تنظيم عدد من الانشطة في مجالات متعددة

canal tetouan0 | 2013.08.06 - 10:56 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 10:56 صباحًا
شــارك
اللجنة الثقافية للتوعية والإرشاد بالعليين تنظيم عدد من الانشطة في مجالات متعددة

كنال تطوان + / الكاتب : عبدالواحد المالكي

على غرار الانشطة الرمضانية التي تنظمها فعاليات المجتمع المدني، قامت اللجنة الثقافية للتوعية والإرشاد بالعليين على مدى أيام هدا الشهر المبارك بتنظيم عدد من الانشطة الثقافية والإجتماعية شملت إلقاء دروس نظرية وتطبيقية في مجالات الخياطة وبعض الأعمال اليدوية للنساء، وكدا محاضرات  دينية ودورات في حفظ القرأن الكريم ورحلة ترفيهية الى ماء الرحبة ببوجميل لفائدة الأطفال المستفيدين من حفظ القرأن بمسجد أفراسو.

   وأختتمت يوم الإثنين 27 رمضان 1434هـ أنشطتها لهدا الشهر الكريم، بتنظيم صبيحة ختامية شهدت مجموعة من الانشطة الثقافية المتنوعة ، إد افتتحت بأيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الأطفال النشيد الوطني ليطربوا الحضور بعدها بمجموعة من الأناشيد الدينية ، كما تم عرض مسرحية هادفة من تقديم الأطفال . كما تضمنت الصبيحة الختامية مسابقة ثقافية وزعت خلالها جوائز قيمة على الفائزين.

وفي كلمة ألقاها السيد “سعد المالكي الحليبي”  عرف باعضاء اللجنة الثقافية للتوعية والإرشاد والتي تضم نخبة من شباب العليين والاهداف المنشودة من تأسيس اللجنة وعلى رأسها لم الشمل بين كافة ساكنتها والعمل جنبا الى جنب للنهوض بالجماعة في شتى المجالات.

وفي الختام تناول الكلمة السيد “عبدالبارئ السوري” قدم خلالها مجموعة من النصائح في تطوير الذات. ثم أشاد بجهود البراعم الصغار لما قدموه من أنشطة هادفة، وشكر الحضور على تلبيتهم الدعوة ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هدا النشاط الثقافي الختامي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين