شباب تطوان يطلقون حملة “بصمة النور” ويوزعون الملابس على الأسر المعوزة

canal tetouan0 | 2013.08.04 - 10:35 - أخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2013 - 10:38 صباحًا
شــارك
شباب تطوان يطلقون حملة “بصمة النور” ويوزعون الملابس على الأسر المعوزة

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

إنطلقت الحملة الخيرية “بصمة النور” التي أعلنها الشباب التطواني عبر الموقع الإجتماعي فيسبوك ، مساء يوم السبت على الساعة التانية عشر زوالا بباب العقلة بتطوان .

وقد عرف العمل الخيري مشاركة فعالة من شباب وشابات الحمامة البيضاء الذين إنقسموا إلى أربع فرق متساوية لتسهيل مهمة توزيع الملابس و الأطعمة على المحتاجين ، بحيث شملت المبادرة عدة أحياء المدينة العتيقة ومن بينها ، باب الصعيدة ، باب العقلة (المزداع) ،باب العقلة (السويقة) ، المصلى القديمة .
وقد أدخل هذا العمل الخيري على الفقراء والمحتاجين الفرحة والبسمة والأمل ، خاصة أن العيد على الأبواب وليس بمقدور الآباء شراء الألبسة لأطفالهم الصغار الذين ينتظرون قدوم العيد على أحر من الجمر .

وفي تصريح لصاحب الفكرة الشاب أمين العمراني قال  “كنا نطرق أبواب منازل فقيرة مهمشة بالأحياء القديمة لنوزع لهم ما تيسر من الملابس وبعض الأطعمة ” ، وأردف قائلا ” المرء يشعر بالإرتياح عند قيامه بعمل خيري ورؤية السعادة على محايا الفقراء خاصة الأطفال منهم ” ، وختم حديثه ” نحن مستمرون في عملنا هذا وإن شاء الله سنحاول أن نجمع عدد أكبر من الشباب لتستمر الحملة ”

وقد برهن شباب مدينة تطوان في العديد من الحملات على حسن التآزر مع المحتاجين ومشاركتهم لمعاناة الفقراء ومد العون لهم ، مما يؤكد بالملموس تلاحم وتآزر أبناء مدينة الحمامة البيضاء مع الأسر المعوزة .

الكاتب : ياسر ايدوبهة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين