https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بأمر من عامل عمالة المضيق الفنيدق … إغلاق 3 مقاهي للشيشة بمرتيل

كنال تطوان / حسن الفلالي الخطابي

اصدر السيد حسن بويا قرارا عامليا بإغلاق ثلاث مقاهي تسمح لمرتديها باستهلاك الشيشة .وقد باشرت السلطات المحلية بقيادة باشا المدينة ورئيس الضابطة القضائية لدى مفوضية امن مرتيل .بتنفيذ القرار واغلاق المقاهي الثلاثة وهي غرناطة  وسناب شاط وليمولان .

القرار يمنع اصحاب هذه المقاهي بفتحها لمدة شهر واحد..هذا القرار قابله اصحاب هذه المقاهي بالتذمر متسائلين عن السبب وراء ترك المقاهي الاخرى .واستهدافهم هم فقط .

وتسجل مرتيل رقما قياسيا في عدد مقاهي الشيشة ، الشيئ الذي اعطى صورة سلبية عن المدينة لما تروج له هذه المقاهي  من مظاهر الفساد والانحلال الاخلاقي داخل المدينة.

3 رأي حول “بأمر من عامل عمالة المضيق الفنيدق … إغلاق 3 مقاهي للشيشة بمرتيل”

  1. الفساد والأنحلال الخلقي موجود في طل شبر بمرتيل وليس في المقاهي فقط ، حتى داخل عمالة العامل في الفساد يمشي على رجله في النهار ويجلس معه في مكتبه .علينا تغيير المصطلح .الفساد والإنحلال الخلقي .في البر والبحر .

    رد
  2. يجب اغلاق كل مقاهي الشيشة وليس ثلات مقاهي ولمدة طويلة وليس شهر فقط حتى يتسنى للمدينة ان تتنضف من الدعارة التي عششت في هاته المدينة

    رد
  3. لا لقطع الارزاق. شرط احترام معايير السلامة و الصحة و الاخلاق . والشباب يتجنبو الشيشة، الشيشة الواحدة تعادل 4 علب سجاءر وهي السبب الرءيسي في تواجد الماء بالرءتين وامراض اخرى مميتة..الشباب يجلسوا يتقهواو بالصحة والراحة، يتكونيكطاوا يثقفوا راسهم يستفدوا ويفيدوا غيرهم ، ويلعبوا الهوايات ديالهم، الصيف هاذي بنادم كامل كيعجبوا يعيش حياتوا يخرج و يتسارا و يفرح مع راسوا، انا غي عيان لو كان راني جالس في القهوة مع راسي كنخضر عيني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.