العماري مخاطبا رئيس الحكومة على الاوضاع بالحسيمة ” المنافقون أشد كفرا “

canal tetouan plus | 2017.05.25 - 10:18 - أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 10:18 صباحًا
شــارك
العماري مخاطبا رئيس الحكومة على الاوضاع بالحسيمة ” المنافقون أشد كفرا “

كنال تطوان / متابعة 

نشر رئيس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة و الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ردا على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بعد تصريحه الاخير الذي حمل مسؤولية ما يقع في الحسيمة لحزب البام ، باعتبار الاخير هو من يتحكم بالمجالس الجماعية بالجهة .

وقال زعيم البام  “ليس من المقبول أن يتقمص المؤمن صورتين متناقضتين في نفس الآن، وكما يقول تعالى ” ما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه”.. وأعتقد أن مثل هذه السلوكات تدخل في باب النفاق، والمنافقون هم أشد كفرا، كما نعرف في المرجعية الإسلامية”.

وأضاف رئيس الجهة الشمالية  “وحتى في المرجعيات الديموقراطية العالمية، فالأغلبية التي تتحمل مسؤولية الحكومة ليس من المقبول سياسيا وقانونيا أن ترمي المسؤولية على أحزاب المعارضة فيما تم الفشل في تحقيقه في البرنامج الانتخابي والحكومي”.

لينهي حديثه  “أجدني أستغرب من خطاب الحزب الأغلبي الذي ساد خلال الجلسة البرلمانية الأخيرة، فعوض أن يؤسس الحزب الذي يقود الأغلبية لمرحلة جديدة تتميز بالنضج ويعترف بالأخطاء المرتكبة في التجربة الحكومية السابقة ليستفيد منها.. وفي هذا الصدد سيعبر حزب الأصالة والمعاصرة خلال الأيام القليلة المقبلة عن موقفه مما قاله السيد رئيس الحكومة بشأن ما يحدث في الحسيمة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مغربي says:

    سيخرج الأمر عن اللباقة السياسية ن العماري فضح بالجهة ويريد فتح باب النار لتغطية دعمه للحراك الذي يتبناه .

    • 2
      تطواني حر says:

      اسي العماري انت رئيس الجهة وانت المسؤل الأول والأخير عن ما يقع في الريف ولا تحمل غيرك لأنك رئيس منتخب في هده الجهة …..؟؟؟؟؟؟

    • 3
      ابو يويف says:

      صحيح اخي المغربي..والتطواني الحر..المتآمرون سيخرجون من جحورهم واحد تلوا الآخر..ترقبوا!

  2. 4
    Ayoub says:

    Had charli chaplin 3omari ya39oubi kollohom mafiat 3a9ar wa al fasad