https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الرئيسة الشرفية لجماعة تطوان أمينة بورجيلة توزع الورود على الموظفات

كنال تطوان / متابعة

بمناسبة العيد الأممي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة  قامت الرئيسة الشرفية لجماعة تطوان السيدة أمينة بورجيلة على رأس وفد نسائي مشكل من مستشارات وموظفات الجماعة بزيارة  ميدانية الى كل من المكتب البلدي للصحة ومقاطعات الطوابل و المصلى و المطار، ودار العجزة ببوسافو ومكتبة الطويلع كما قام وفد آخر ترأسته نائبة رئيس جماعة تطوان السيدة أمينة بن عبد الوهاب ومستشارات وموظفات جماعيات بزيارة كل من بلدية الأزهر، القسم التقني، المدينة العتيقة، مقاطعة المصلى، ومولاي المهدي، الحي المدرسي، درسة، سمسة، طابولة، سيدي طلحة، مركز القرب البوغاز حيث تم توزيع الورود وبطاقات التهنئة على جميع الموظفات وعلى نزيلات دار العجزة .

وقد خلفت هذه الزيارة أثرا عميقا في نفوس الموظفات ونزيلات دار العجزة حيث تم تجاذب أطراف الحديث حول المعاني السامية للعيد الأممي للمرأة  وتبادل التهاني بهذه المناسبة التي تعتبر فرصة لإبراز واستحضار نضالات المرأة وأدوارها الطلائعية في بناء صرح المجتمع.

 كما وقد تلقت  الرئيسة الشرفية السيدة أمينة بورجيلة تهاني كل أعضاء المجلس الجماعي بكل أطيافه السياسية، وهي على موعد اليوم مع برنامج  حافل حيث تعتزم استقبال عدد من الجمعيات النشيطة بالمدينة علاوة على تدبير الأمور العامة للشأن المحلي لهذا اليوم.

رأيان حول “الرئيسة الشرفية لجماعة تطوان أمينة بورجيلة توزع الورود على الموظفات”

  1. تبارك الله عليك قلك شخصك العريان قالو خواتم امولاي هاد شي الي خصة المراة غير الورد و للا الورود موجودة خص الحقوق النساء مشردات في باب سبتة حمالات ليحصلوا على قوتهن هادوك الي خصوم الورد بلا شوك اما الجمعيات و المؤسسات فانت تعلمين على الاقل لهن رواتبهن عيد المراة بالنسبة لي ليست الورود و لا الزغاريد عيد و لقد عدت يا عيد و نسائنا في باب سبتة و باب مليلية يكافحن و خادمات البيوت و ما خفي كان اعظم يا سيدتي و مع ذلك كل عام و نساء المغرب في تقدم و ازدهار ولك مني يا سيدتي وردة مملوءة بالاحترام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.