والي أمن تطوان يتفاعل مع مقال “كنال تطوان” ويقوم بحملة تمشيطية واسعة بالفنيدق !

canal tetouan0 | 2017.03.08 - 7:55 - أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 10:25 مساءً
شــارك
والي أمن تطوان يتفاعل مع مقال “كنال تطوان” ويقوم بحملة تمشيطية واسعة بالفنيدق !

كنال تطوان / سعيد المهيني

قامت مصالح الأمن بالفنيدق مساء يوم الثلاثاء 7 مارس 2017 مدعومة بعناصر من الشرطة القضائية لمدينة تطوان بحملة تمشيطية واسعة للنقط السوداء بالمدينة اسفرت عن اعتقال العديد من المشتبه فيهم .

العملية التي قادها رئيس مفوضية امن الفنيدق وبتوجيه من والي امن تطوان ” محمد الوليدي ” الدي اعطى تعليمات صارمة و القاضية الى اعادة الطمأنينة للمواطنين بالمدينة ، وتأتي هده الحملة حسب مصدر امني في اطار مكافحة الجريمة بكل اشكالها وكذا استتباب الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم .

وقد اسفرت العملية على توقيف 7 أشخاص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة كما تم توقيف 17 في حالة تلبس باقتراف جنايات وجنح مختلفة، خاصة الاعتداءات الجسدية وترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع والاعتداء على الممتلكات ، كما اتسمت الحملة بالتحقق من هوية300 شخص بسبب عدم توفرهم على وثائق الهوية وتواجدهم في وضعيات مشتبه بها قبل ان يتم إخلاء سبيلهم.

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فان العملية شملت العديد من الاحياء التي تعتبر بمثابة نقط سوداء بالمدينة اخص بالذكر ” الحومة الكحلة ، و حومة الواد واغطاس و حومة البراريك المعروفة بكلومبيا .. وقد اكد مسؤول امني أن “هذه التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة بهدف زجر كل مظاهر الجنوح والانحراف، ورصد كل اشكال الجريمة ، موضحا أن تعليمات مشددة وجهت لجميع المسؤولين الامنيين بالمدينة من طرف والي امن تطوان من أجل اعتماد مقاربة حازمة للتصدي للجريمة ” وقد خلفت هذه الحملات التمشيطية ارتياحا في صفوف المواطنين الذي يأملون في أن تستمر حتى ينعموا بالأمن والأمان.

يذكر ان هذه الحملات الأمنية المكثفة جاءت مباشرة بعد اجتماع عقده والي امن تطوان مع كل مسؤولي الامن بعمالة المضيق الفنيدق ، وشدد فيه على أن أمن المواطن وسلامة ممتلكاته يجب ان تشكل أولوية ضمن المخطط الامني المحلي، داعيا جميع المصالح الأمنية الى التصدي الحازم لكل مظاهر الجنوح في نطاق احترام القانون ومعايير حقوق الإنسان.

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    أشرف says:

    شكرا محمد الوليدي على التدخل وتحية لقناة تطوان

  2. 3

    الله يعينكم على تطهير خلايا التطرف والاجرام

  3. 5
    طونطون says:

    شكرًا محمد الوليدي والي أمن تطوان اطال الله عمرك

  4. 6
    samir says:

    حبدا لو تشمل هذه الحملة مدينة تطوان

  5. 8
    غير معروف says:

    KALAM MAHSOL MENA LMOWATEN WACHOKRAN BAYNAMA. HAL YAGEB ALA LMONTAJABEN KOLLAMA WA9A3AT HADETA AN YONABBEHO MOMATTELEHEM ALA L9EYAM BEWAJEBEHEM.?

  6. 9
    محمد أحمد النعيمي says:

    شكرا للسيد والي أمن تطوان على التدخل ويجب أن تستمر الحملة لتشمل كل المناطق السوداء بالندينة ولا ننسى باب المدارس الثانويات ولإعداديات التي أصبحت بدورها نقط سي وداء ولجٱ لمتسكعي الشوارع

  7. 10
    غير معروف says:

    LA CHOKR ALA WAJEB. SEHHATO LMATAL FE LHO9OL NNADEGA