بالصور .. هذا ما يقع في الغابات القريبة من السياج الحدودي لباب سبتة !

canal tetouan0 | 2017.02.27 - 6:17 - أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 6:17 مساءً
شــارك
بالصور .. هذا ما يقع في الغابات القريبة من السياج الحدودي لباب سبتة !

كنال تطوان / لــ360 – الكاتب : السعيد قدري

تواصلت لليوم السادس على التوالي عمليات تطهير عدد من الغابات المتواجدة قريبا من السياج الحدودي لباب سبتة المحتلة من المهاجرين السريين من دول جنوب الصحراء.

 وكشف مصدر خاص من عمالة المضيق الفنيدق،ان السلطات تمكنت أمس الاحد وصبيحة اليوم الاثنين من اعتقال نحو 48 مهاجرا سريا بعد حملة تمشيطية واسعة قامت بها السلطات بعدد من الغابات المجاورة لمنطقة بليونش .

مطاردة المهاجرين بغابة بليونش 4

المصدر ذاته أضاف أن عناصر القوات المساعدة والدرك الملكي تمكنت منذ نحو اسبوع من اعتقال ما يفوق 323 مهاجرا سريا جرى ترحيلهم عبر حافلات  انطلاقا من مدينة المضيق والفنيدق الى عدد من المدن المغربية الاخرى.

وبحسب مصادر موثوقة، فان الحملة التي تلت اقتحام المهاجرين السريين للسياج الحديدي لمدينة سبتة المحتلة، قبل اسبوع، مكنت من تطهير الشريط الفاصل بين المناطق القريبة من المدينة المحتلة، وهي العملية التي عرفت مشاركة ازيد من 450 عنصرا من القوات المساعدة والدرك ومختلف العناصر التابعة للسلطات المحلية لعمالة المضيق الفنيدق.

مطاردة المهاجرين بغابة بليونش 2

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عمر says:

    المصدر ذاته أضاف أن عناصر القوات المساعدة والدرك الملكي تمكنت منذ نحو اسبوع من اعتقال ما يفوق 323 مهاجرا سريا جرى ترحيلهم عبر حافلات انطلاقا من مدينة المضيق والفنيدق الى عدد من المدن المغربية الاخرى.

    سيعدون من جديد و ستكرر العملية. لان الدواء اوبالاحرى الطيبب الذي كتب الوصفة لم يكن صائبا.