حفل فني لدعم الاطفال في وضعية اعاقة بمرتيل

canal tetouan0 | 2017.02.26 - 11:46 - أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 5:44 مساءً
شــارك
حفل فني لدعم الاطفال في وضعية اعاقة بمرتيل

كنال تطوان / المضيقتيفي – الكاتب : سعيد المهيني 

قامت الفنانة “وسيمة” صبيحة يوم السبت 25 فبراير 2017 بزيارة لمركز التربية الغير النظامية بمرتيل لمشاركة الاطفال في وضعية اعاقة بعمالة المضيق الفنيدق فرحتهم .

النشاط الفني حضره كلا من نائب رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل هشام بوعنان و مدير الإقليمي لشبيبة و الرياضية و ممثل عن كل من مندوب الإقليمي للتعاون الوطني ومدير الإقليمي للتعليم و التربية الوطنية وأيضا ممثلة رئيس الجماعة الترابية للمضيق” كوثر العلاول” وأيضا “الإدريسي محمد” رئيس جمعية ملاك كابونيكو بمرتيل الذي عمل على تسليم مجموعة من أدوات و تجهيزات خاصة بالترويض الطبي.

ولقد لقيت أغنية الفنانة وسيمة التي أطلقت مطلع العام “هاد السيد” إعجاب كبير للأطفال في وضعية إعاقة و جميع الحاضرين ،وقد أعلنت عن رغبتها بتكلف بقسم للموسيقي مجهز بجميع أنواع الاليات الموسيقية للأطفال في وضعية إعاقة وإستعدادها التام بدعم الجمعية باستمرار كما صرحت “أن لا قيمة للفن إن لم يتم تسخيره وتوظيفه من أجل القضايا السامية والأهداف النبيلة، ولا قيمة للفنان إن لم يحمل هموم مجتمعه “.

كما دعت الفنانة وسيمة، جميع المساهمين في هذا العمل الخيري إلى العمل الدؤوب من أجل دمج المعاقين في المجتمع وتدريبهم كما أعلنت عن بالغ تقديرها للجهود الراقية التي تبذلها ادارة الجمعية مع هذه الفئة .

هذه الزيارة للفنانة وسيمة و دعمها لقيت استحسانا لدى الجميع ، ولتكون عبرة لكل الفنانين وحافزاً لبقية النجوم والنجمات ومختلف طبقات المجتمع المغربي للاهتمام بالمعاق وقضاياه الإنسانية”. وفي هذا إطار تم تقديم شهادة تقدير وعرفان الى الفنانة وسيمة تقديراً لزيارتها وتبرعها لدعم الجمعية و تذكار للجمعية ..

كنال تطوان / سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين