بسبب سوء الأحوال الجوية … تشكيل لجنة اليقظة بالفنيدق !

canal tetouan0 | 2017.02.22 - 12:50 - أخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:50 مساءً
شــارك
بسبب سوء الأحوال الجوية … تشكيل لجنة اليقظة بالفنيدق !

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة

انعقد بمقر جماعة الفنيدق، اجتماعا للجنة اليقظة برئاسة السيد رئيس مجلس الجماعة، و السيد باشا المدينة، وحضور ممثل عن شركة أمانديس وممثل شركة سيجيديما للنظافة، كما حضر هذا الاجتماع ممثل مفوضية الشرطة والوقاية المدنية وأطر وموظفي الجماعة التابعين لقسم الاشغال.

ولقد تمحور هذا الاجتماع، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، حول الحالة الجوية التي عرفتها المنطقة عموما وتعرفها المدينة على وجه الخصوص والتي تنذر بتساقط أمطار غزيرة ورياح عاصفية كانت موضوع نشرة إنذارية للأرصاد الجوية.

وخلال هذا الاجتماع أكد السيد رئيس المجلس الجماعي على ضرورة تكثيف مجهودات كافة المتدخلين واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة حفاظا على سلامة المواطنين .كما ركز على ضرورة تجنيد كافة الاليات والموارد البشرية المتوفرة والممكن تعبئتها للتدخل في الوقت المناسب والتأهب لكل طارئ.

من جهته أشار السيد باشا المدينة الى ضرورة تجنيد جميع الوسائل البشرية والمادية واتخاد مجموعة من الاجراءات الاستباقية لكي تمر هذه العمليات في ظروف جيدة.

في الاخير شكر السيد الرئيس الحضور على تجندهم هي مثل هذه المناسبات وأكد على ضرورة الاستمرار في التواصل بين أعضاء هذه اللجنة.

الكاتب : رشيد بنحقة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين