اقتراب موعد تشييد الملعب الرسمي لمرتيل !

yassmina sbihi | 2017.02.03 - 7:37 - أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 8:26 مساءً
شــارك
اقتراب موعد تشييد الملعب الرسمي لمرتيل !

كنال تطوان / متابعة

توصلت القناة الإخبارية كنال تطوان من مصادر مقربة من المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق بخبر تشييد الملعب الرسمي لمرتيل ..

وحسب ذات المصادر فإن المجلس الإقليمي قد وفر الوعاء العقاري لتشييد الملعب الذي حدد موقعه بالقرب من “الرميلات” كما أن تصميمه الرسمي قيد الدراسة و سينشر للعموم عما قريب .

ذات المصادر اكدت أن الملعب سينجز باتفاق بين الوزارات و الهيئات الحكومية مجتمعة خاصة بين كل من وزارة الشباب و الرياضة ووزارة الداخلية ، والتجهيز و النقل و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هذا و تطالب الساكنة منذ مدة المجلس البلدي إقامة ملعب رياضي يليق بسمعة المدينة ، تسمح للفرق الرياضية بمرتيل الإستقبال على أرضهم و أمام جماهيرهم عوض الإنتقال إلى الملعب البلدي بالمضيق .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني غيور says:

    ياريت توحيد مرتيل مع تطوان كما كان سابقا، والملعب سيكون في الرميلات قرب تطوان، فمرتيل جزء من تطوان، لو سألت سكان مرتيل الحقيقين لقالوا نحن تطوانيون ، المسؤولين هم السبب في تقسيم وتقزيم تطوان والملعب الكبير لتطوان كافي لمرتيل وتطوان

    • 2
      منصف says:

      اودي خلي هاداك الجمل راقد. زعما غير مرتيل؟ عما قريب ستسمع خبر تجريد تطوان من واد لو والحاقها بعمالة المضيق الفنيدق. فلا تستغرب

  2. 3
    مارتيلي says:

    أتمنى أن يكون حقيقة وليس خيال كما هو الشأن الملعب الكبير لتطوان ،

  3. 4
    حبا فيك يا وطني says:

    مرتيل تزخ بالشباب المغربي في أوج العطاء،
    لحبذا أن يخصص اصحاب القرار والمسؤولية وخاصة المهندسين المناط لهم الدور في رسم الخرائط الهندسية للملعب المعتزم تدشينه،و اعطاء حيز لممارسة رياضة العاب القوى وبعض الرياضات المتعلقة، فضلا عن ملعب كرة القدم.
    ان كان الهدف من هذه المنشأة الرياضية هو خلق ابطال يمثلون البلد في المظاهرات العالمية.
    الكل يعلم غياب او ضعف مستوى المنافسة لممثلي المغرب في المظاهرات العالمية، يرجع هذا الثمتيل الباهت الى ضعف البنيات التحتية اين يتدربون ويتباورن طول السنة لتكوين ابطال والتقليل من الجرائم والوقوف بين جدران الاحياء.
    أريد مرتيل ان تكون قدوة في هذه القافلة ويبدأ التغيير ابتداء من العقلية و التدبير والمسؤولية وحب هذا الوطن وابنائه.
    ان كثرة الانارة الملونة والاشرطة الخضراء على جوانب الطرقات وألوان الارصفة الحمراء والبيضاء وكثرة الاعلام لا لاتدل على رقي حضارة بلد او شعبه . الرقي يتجلى في الاهتمام بأبنائه وخدمتهم وتوفير لهم جميع المصالح الضرورية مع احسن المعاملات والخدمة و الدفع بهم الى الامام.
    ان كنا فعلا مسؤولين وفينا حبا لهذا الوطن.

    وخير دليل ملاعب القرب، (التجارة المقنعة)

  4. 5
    مغربي says:

    لا ملعب ولا هم يحزنون هذا مجرد كلام ، لو كانت لديهم الغيرة على هذه المدينة والحب لها إذن لماذا قامو بهدم الملعب القديم بدﻻا من إصلاحه وترميمه، أما البقع الارضية سواء بالرميلات أو بجميع أنحاء مرتيل بيعت لللشركات العقارية لإنشاء مركبات سياحية ولم شيئا من الأراضى لا للبناء ولا للفلاحة .

  5. 7
    ولد الشبار says:

    نعم أتمنى أن يتحقق هذآ للمشروع لأننا لا زلنا نتذكر تلك الأيام الجميلة دوري عبد الخالق الطريس كان يجمع أحسن الفرق بتطوان زايد أطلس مرتيل أيام لن ينساها أحد أما اليوم فأصبحنا تابعين المضيق والفندق وهذا غير مفهوم من ساكنة مرتيل وتطوان ولهذا نطالب من أصحاب الرباط أن يعودوا إلى صوابهم والا يفرقوا بين تطوان ومرتيومرتيل

  6. 8
    غير معروف says:

    واش هاذ الملعب عيوقع ليه بحال الملعب ديال ألعاب القوى الموجود بالقرب من الكلية متعددة التخصصات رغم أنه جاهز لم تمارس فيه أي نشاط رياضي وأصبح معلمةيتاكلها النسيان