تكريم متقاعدي أمانديس تطوان في حفل بهيج

canal tetouan0 | 2017.01.21 - 11:48 - أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 11:48 صباحًا
شــارك
تكريم متقاعدي أمانديس تطوان في حفل بهيج

كنال تطوان / الكاتب : يوسف بلحسن 

كرمت أسرة امانديس تطوان عددا من عمالها ومستخدميها الذين احيلوا على التقاعد بعد ان أدوا اماناتهم ولسنين طويلة مساهمين بقسط وافر في تتبيث أسس مؤسسة وشركة وطنية تكلفت بتوفير خدمات هامة للساكنة بمختلف المناطق الحفل الذي كان فرصة لتدشين الفضاء البهيج لنادي الانارة عرف تكريم اكثر 100 متقاعد ومتقاعدة ، بالاضافة الى عدد من ابناء وزوجات المتوفين من العمال وهي الفرصة التي مكنت الحاضرين من تقديم الشكر لهم ولهن .

السيد يونس البوعناني مدير امانديس تطوان قال في كلمته ان سنة الاحتفال بالمتقاعدين تفرض نفسها كدليل على ان العامل يظل دائما الحلقة الوصل والركيزة الاساسية لنجاح اية مؤسسة “واننا في امانديس لا يمكننا الا ان نشد بحرارة على يد كل هؤلاء العاملين والعاملات لما قدموه وطيلة سنين لصالح شركتهم”.

الحفل، وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، عرف كذلك وصلة موسيقية احياها جوق الهلال التطواني برئاسة الاستاذ علي بن عزوز .كما استمتع الحاضرون بوصلة فكاهة مع الثنائي الشهير “نور الدين وجمال” .

رشيد شقارة مسؤول جمعية الاعمال الاجتماعية لامانديس تطوان قال ان الجسم النقابي للشركة وعبره كل العاملين والعاملات يرون في حفل التكريم واجبا تجاه هؤلاء الاعزة الذين افنوا زهرة شبابهم ليقوموا بواجب الامانة وخدموا مؤسستهم بكل اخلاص وتفان واكد على ان الصلة بهم لا تنقطع بمجرد تقاعدهم بل تظل مستمرة عبر مكتبهم وتمثيليتهم.

نشير الى ان هذا الحفل الذي نظمته جمعية الشؤون الاجتماعية بشراكة مع ادارة امانديس عرف حضور السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان رئيس اللجنة المفوضة د.ادعمار محمد ومديروا الشركة وممثلي نقابتها و عمالها وكذا بعض الضيوف.

الكاتب : يوسف بلحسن

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    أمحمد الودلاوي says:

    لماذا هذه البهرجة لماذا كرمتم البعض واستثنيتم البعض الاخر ، وهل قمتم بتكريم متقاعدي وكالة وادي لو الذين تقاعدوا هذه السنة ،

  2. 2
    سعيد الأحمدي says:

    حتى الزبونية والمحسوبية في تكريم المتقاعدين ، لماذا استثنيتم مستخدمي الوكالات الفرعية الذين تقاعدوا هذه السنة ،

  3. 3
    رئيس جمهوريه نفسى says:

    ماهو سبب فى منع تذخلى لأنى قلت أنكم منافقون