صورة لشرطي اسباني بالمعبر الحدودي تخلق الجدل

canal tetouan0 | 2017.01.15 - 3:16 - أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 3:16 مساءً
شــارك
صورة لشرطي اسباني بالمعبر الحدودي تخلق الجدل

كنال تطوان / مراسلة – متابعة 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشرطي اسباني عامل بالمعبر الحدودي باب مليلية وهو يساعد امرأة مغربية عجوز تمتهن التهريب المعيشي و يأخذ بيدها ويحمل عنها قليل من متاعها ردود فعل واسعة النطاق.

وحسب ما ورد لدينا فإن الصورة تم التقاطها يوم الخميس 12 يناير 2017 بمليلية بالقرب من المعبر الحدودي بني أنصار من طرف السيد “عبد الحميد عقيد” ممثل “الشبيبة الحركية” عن مدينة مليلية المحتلة.

وقد أثار الصورة جدلا واسعا في صفحات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك و تويتر” مثمنين هذا الموقف الإنساني للشرطي الإسباني، معتبرينه بالعمل النادر الذي يمكنه أن يرى بالمعبر الحدودي مع مليلية أو سبتة، خصوص أن كل الصور الملتقطة على حدود المدينتين المحتلتين تعبر عن مدى سوء المعاملة التي يتعرض لها سكان مدينة الناظور و تطوان أثناء ولوجهما إلى المدينتين السليبتين أو العودة منهما، وتعتبر هذه الحالة  استثناء يرجى منه أن يتخذه زملاء الشرطي الإسباني قدوة للتعامل مع سكان الجوار للمدينتين المحتلتين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    غير معروف says:

    Hhhh و هل يستوي الذينا يعلمون و الدينا لا يعلمون.ya3ni hal yastawi el 3robi wal espani

  2. 3
    تطواني غيور says:

    من يومين فقط إنتقد الكثير من الناس المعاملة التي عوملت بها المرأة بباب سبتة من الشرطي الإسباني رغما أنه كان يؤدي واجبه واليوم نرى شرطي إسباني يعطي درس في الإنسانية للشرطتنا وجماركنا بباب سبتة ومليلية عسى أن يأخذو الدرس والعبرة .

  3. 4
    ادم says:

    المعاملة المهينة التي يتعرض لها سكان تطوان و الناظور تكون من طرف السلطات المغربية و ليس الاسبانية و ان نزلتم الى موقع الحدث و جمعتم افادات الشهود ستتاكدون من كلامي

  4. 5
    غير معروف says:

    غريب امر المغاربة هل هذا من الجبن او الغباء اولي كيعطيلوم بالزرواطة على راسم مصورتوهشي واش المستعمر كيعمل الرباح فحال تصاور الكوار مع القطة يبكو عليها وفسوريا يطيحو عليهم القنابل