فوضى عارمة وخسائر مادية جسيمة بفعل حادثة سير مروعة بمارينا سمير

canal tetouan0 | 2017.01.09 - 2:41 - أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 2:41 مساءً
شــارك
فوضى عارمة وخسائر مادية جسيمة بفعل حادثة سير مروعة بمارينا سمير

كنال تطوان / محمد إيدوبهة

شهد الشريط الساحلي للمضيق صباح اليوم ( الإثنين) حادثة سير خطيرة بمنطقة مارينا سمير و تحديدا بالقرب من المركب الترفيهي “سمير بارك” ..

و حسب شاهد عيان للقناة الإخبارية كنال تطوان من عين المكان ، فإن الحادث وقع حوالي على الساعة 11.30 من صباح اليوم بين سيارتي خفيفتين من نوع سيزوكي و بوجو 206.

هذا و قد تجمهرت الساكنة حول الحادث للإطمئنان على سلامة السائقين و الركاب ، كما حلت العناصر الأمنية إلى عين المكان لمعاينة الحادث و كذا معرفة أحداثه و ملابساته..

و تجدر الإشارة إلى أن الحادث خلف خسائر و أعطاب جسيمة  بالسيارتين لاسيما على مستوى المحرك .

و يذكر أن طريق سبتة كثرت فيها الحوادث مؤخرا ، و غالبا ما تشهد حوادث مروعة بفعل القيادة المتهورة و السرعة المفرطة لبعض السائقين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. 2
    Med says:

    Is mi charity sailing Li téton each bag in t9qsmo return kama

  3. 3
    تطواني غيور says:

    للحوادث السير أسباب كثيرة أهمها الإستهتار والثقة الزائدة وعدم إحترام قانون السير وغيرها ولكن هناك أسباب مهمة وهي رداءة الطرق رغما حداثتها فهي سيئة للغاية لاتتوفر فيها أبسط شروط السلامة الفرق بين الطريق المعبدة والطريق الترابية هواللون فقط أما الحفر نفسها في الإثنين أما المنعرجات فهي فخ لأن أغلب المنعرجات متوازنةأو مائلةعكس المنعرج مما يسهل خروج السيارات بسهولةعن مسارها والدليل موجود في الطريق الرابطةبين الطريق الدائريةلتطوان وطريق مرتيل هاته تحتوي على منعرجين خطيرين جدا لأنهما على شكل حرف L وتفصلهماتقريبا 200 متر كيف يعقل ذالك والله يحفظنا ويحفظ الجميع .

  4. 4
    EL MIJEÑO says:

    مع تزايد عدد الطاكسيات أصبحت الفوضى في الطرق بمدينة تطوان ونواحيها عارمة بسبب السرعة و التجاوز في غير محله وعدم إحترام قانون السير وصمت مستعملي الطاكسيات الذين لايجرؤون حتى تنبيه السائق من السرعة المفرطة التي يجول بها مستهترا بأرواحهم .لاحول ولا قوة الأ بالله

  5. 6
    Rad says:

    السرعة المفرطة هي سبب كل البلاوي الطرقية.