غرق صياد بشاطئ بليونش والسلطات تمنع فرق الإنقاذ من البحث عنه

canal tetouan0 | 2016.12.17 - 5:44 - أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 5:44 مساءً
شــارك
غرق صياد بشاطئ بليونش والسلطات تمنع فرق الإنقاذ من البحث عنه

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي

لقي صياد حتفه عشية يوم أمس الجمعة بعدما فقد توازنه و سقط بين أحجار البحر في منطقة بليونش ليصير في عداد المفقودين..

وعندما تجندت فرق الغوص التابعة لجمعية أبطال الغوص بالفنيدق للبحث عن الغريق وانتشاله ، قامت عناصر القوات المساعدة بمنعهم من ذلك ..

وقد احتج الغواصون من تصرف رجال القوات المساعدة بمنعهم معتبرين أن فرص انتشال الغريق سوف تتضائل بفعل التيارات البحرية التي قد تسحبهم لمسافات بعيدة داخل البحر.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    tetouani says:

    ممكن نعرف فين كاين المقر دهاد الجمعية

  2. 3
    تطواني غيور says:

    الله يرحمه ويرزق عائلته الصبر والسلوان .هذا حال السلطات كما يقول المثل (ماتفعل خير ولا تترك ليفعله ) لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  3. 4
    اريفي اسبانيا says:

    هدا هوا نضام المخزني معاملته مع ناس ديل اشمال رحم الله اشهيد ان يتغمده برحمته نطلب من الله يرزق اهله بصبر اسلام عليكم