تشديد المراقبة باب سبتة مع اقتراب رأس السنة !

canal tetouan0 | 2016.12.16 - 1:54 - أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 1:54 مساءً
شــارك
تشديد المراقبة باب سبتة مع اقتراب رأس السنة !

كنال تطوان /طنجة24 – سلوى العيدوني

شرعت الجمارك المغربية بباب سبتة المحتلة، منذ صباح اليوم الخميس، القيام باجراءات  تفتيشية ومراقبة صارمة بالمعبر الحدودي “تراخال” لكل العابرين لهذا المعبر، خاصة لوسائل النقل التي تنقل البضائع.

وقد تسببت الاجراءات الجديدة التي قامت بها الجمارك المغربية، في حدوث ضغط مروري كبير بمعبر تراخال، حيث وصلت مدة تأخر عبور المعبر من طرف وسائل النقل إلى حوالي 3 ساعات، عوض 40 دقيقة في حالة الازدحام.

ووفق مصادر من عين المكان، فإن هذه الاجراءات الجديدة ستعمل الجمارك المغربية في تطبيقها إلى غاية ما بعد احتفالات رأس السنة الميلادية، حيث يعرف المعبر خلال هذه الايام حركة عبور نشيطة، يتوجب معها القيام باجراءات مراقبة صارمة.

ومن المتوقع أن ترفع الأجهزة الامنية المغربية خلال الايام المقبلة، خاصة مع اقتراب عطلة رأس السنة الميلادية درجة التأهب والمراقبة في كل مناطق المغرب، خاصة في المناطق الحدودية كسبتة ومليلية.

وتجدر الاشارة في هذا السياق، أنه مع اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية، تنشط عمليات تهريب الكحول من سبتة المحتلة نحو مناطق المغرب، وهو ما تسعى الجمارك إلى الوقوف في وجهه.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    موراد says:

    مبادرة حسنة لكن مابالكم إخواني المغاربة في 3 أيام من الإنتضار والله عملية عبور الميناء المتوسطي أسوأ مما يتخيل الإنسان معاملة سيئة لمغاربة العالم بحجة السلع كيف يعقل أن يزور شخصا ما المغرب بدون أن يأخذ معه بعض الأغراض لنفسه ولعائلته أغلب سكان الشمال يعيشوم مع إخوانهم القاطنين في المهجر أرجو من المسؤولين على الميناء مراعات شعور الناس وعدم تطبيق ما كان يطبق في بييطنام وكوريا وكذلك ما كان يطبق بين ألمانيا الشمالية والجنوبية

  2. 2
    Rinkoni says:

    Awid katziyar rir 3la drawix tahrib ma3ixi ama bak sahbi 3omra katziyar 3lih xi byat xi khal dirwix yziyro 3lih oyidwlo riz9o obak sahbi mayidiwloxi rxo9 osalam