لحظة نقل جثة الفتاة المختنقة بغاز البوتان إلى مستودع الأموات (فيديو)

yassmina sbihi | 2016.12.02 - 11:51 - أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 11:51 مساءً
شــارك
لحظة نقل جثة الفتاة المختنقة بغاز البوتان إلى مستودع الأموات (فيديو)

كنال تطوان / متابعة

يوثق الفيديو لحظة نقل جثة الفتاة العشرينية إلى سيارة الإسعاف التي قصدت مباشرة مستودع الأموات الكائن بالمستشفى الجهوي سانية الرمل وسط أجواء مليئة بالحزن و الألم .

الضحية توفيت اليوم (الجمعة) اختناقا بغاز البوتان التي تسرب تدريجيا قبل أن يسقطها جثة هامدة ، فيما صديقتها نقلت إلى قسم الإنعاش بالمستشفى ذاته و على وجه السرعة..

فيديو

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    ديور المخزن says:

    طالب سكان حي “ديور المخزن”، وتحديدا القاطنين بمحيط شارع “أبو عبيدة ابن الجراح”، رئيس الجماعة الترابية لتطوان، بالعمل على الإسراع بترصيف جنبات الشارع المذكور الذي لم تطله أشغال التنمية بعد، بالرغم من موقعه الاستراتيجي كواجهة ومسلك طرقي لساكنة جهة كبيرة من منطقة جبل درسة .

    وقام العشرات والعشرات من السكان بتوقيع عريضة مطلبية، عبر جمعية ” أجيال المغرب العربي للتضامن” التي قامت بمراسلة رئيس جماعة تطوان بخصوص الموضوع، منبهة إياه في الصدد، بكون الحي الكثيف النسمة السكانية، والذي تتواجد فيه مدرسة ابتدائية لم يستفد بعد من أشغال التنمية التي شهدتها بعض المناطق المجاورة له، وعليه ” فالسكان يطالبون بالترصيف ووضع حذبات وسط الطريق قصد تخفيف السرعة من طرف السائقين “، تضيف رسالة الجمعية .