هذه هي المدينة الشمالية التي سجلت أعلى نسبة التساقطات المطرية

canal tetouan0 | 2016.11.22 - 3:50 - أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 3:50 مساءً
شــارك
هذه هي المدينة الشمالية التي سجلت أعلى نسبة التساقطات المطرية

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

سجلت مدينة طنجة، خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة من صباح أمس (الاثنين) إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم (الثلاثاء)، أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بربوع المملكة، حيث بلغت 72 مليمترات خلال 24 ساعة.

وذكرت مديرية الأرصاد الجوية، أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بمدينة شفشاون بلغت 55 مليمترات، بينما سجلت نسبة التساقطات بمدينة العرائش 48 مليمتر، وتطوان 41، في حين لم تتجاوز نسبة التساقطات بمدينة الحسيمة أقل من مليمتر واحد.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد توقعت، في نشرة خاصة، أن تشهد مدن شمال المغرب زخات عاصفية وتساقطات مطرية هامة، موضحة أن هذه الأمطار والزخات العاصفية ستهم مناطق طنجة وتطوان والمضيق والفنيدق وواد لاو والشاون، وذلك بتداء من منتصف ليل الثلاثاء المقبل إلى الساعة السادسة من صباح الأربعاء.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء والليلة الموالية، أن تكون الأجواء باردة بكل من المناطق الشمالية والمرتفعات وداخل البلاد، مع نزول أمطار أو زخات مطرية ذات طابع عاصفي، ستكون أحيانا مهمة فوق السهول الشمالية للمحيط الأطلسي الممتدة شمال أكادير والريف والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    الحمد لله على هذه الخيرات