بنكيران في أول تعليق على مقتل محسن: لهذا السبب منعت مناضلي الحزب بعدم دعم الإحتجاجات !

canal tetouan0 | 2016.10.30 - 5:21 - أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 5:21 مساءً
شــارك
بنكيران في أول تعليق على مقتل محسن: لهذا السبب منعت مناضلي الحزب بعدم دعم الإحتجاجات !

كنال تطوان / متابعة

في اول تعليق له على “فاجعة” بائع السمك الذي مات “مطحونا” احتجاجا على مصادرة سلعته، تأسف عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين على وفاة محسن فكري، الذي توفي يوم الجمعة، واصفا الحدث ب”المؤلم”.

وكشف بنكيران، في تصريح مصور أن والد الفقيد من مؤسسي حزب العدالة والتنمية بمدينة الحسيمة، مبرزا أنه اتصل بعائلته وقدم التعازي لها.
وأضاف بنكيران أن الدولة تحركت لمعرفة الحقيقة، مبرزا أن دعوته لأعضاء الحزب ومتعاطفيه بعدم المشاركة في الاحتجاجات جاءت بسبب بداية التحقيق في الحادث، “لذلك لا داعي للمشاركة في مسيرات لا نعرف تطوراتها”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Salam himarron had masala 3andk nta basita 3lax nta omi wahxo hokoma dyana dyana kamla dyab 3ayxin f ghaba maslaha mora maslaha
    Omor dcha3b 3omra hamatkom ama omor sidi sidi jejejejejeje dima kad jbar jwabe 3lagomo el hal f a9rab wakt
    Sabes por qué nuestro paisanos salir de este país no es por dinero o la pobreza nuestro gente salir de este país por tranquilizar por respeto por derechos por por por ………. nosotros no tenemos nada nada

  2. 2
    dando says:

    الداخلية انطلقت في عد انصار العدالة والتنمية في المغرب !!!!!.

  3. 3
    غير معروف says:

    سلام بلادنا هي ثروة الوحيدة لعندنا مغدي تعرفوا قمتها حتى تفقدوا إحساسكم بالﻷمان لقنوان غدي يخد مجراه بلا فتن تقدر توصلنا نكنوا فحال خوتنا ف سورية و لييبا والعراق فكروا مزيان نتواما واش تقدروا تتحملوا داك شي لي كعشوه.