تقرير حصري مصور من المباراة الفاصلة بين إي فسي تطوان وأجاكس طنجة

canal tetouan0 | 2013.06.24 - 8:05 - أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2013 - 8:45 مساءً
شــارك
تقرير حصري مصور من المباراة الفاصلة بين إي فسي تطوان وأجاكس طنجة

تغطية حصرية لكنال تطوان + / تقرير : ياسر إيدوبهة

عشية يوم الأحد 23 يونيو على الساعة الخامسة جرت مباراة النصف النهائي برسم مباريات السد التابعة لعصبة الشمال لكرة القدم بين فريق أجاكس طنجة و فريق إف سي تطوان بملعب مرشان بطنجة .

المباراة كانت بمثابة عرس كروي حافل بحضور رؤساء الأندية ولاعبي الفرق التي شاركت هذا الموسم في بطولة العصبة ، بالإضافة إلى تواجد جماهيري متوسط ، أعطى للأجواء نكهة خاصة لا سيما أن الفريقين يتنافسان على الصعود من أجل تجاوز عتبة القسم الشرفي .

قدم الفريقين مباراة في المستوى المطلوب ، وأبانا عن علو كعبهما بتنافسهما الشريف ،و خلق فرص متكافئة للتسجيل تألقا من خلالها حراس المرمى الذين قدموا مباراة ممتازة ، في الدقيقة 68 إستطاع فريق إف سي تطوان من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق ضربة رأسية أسكنت في شباك الحارس ، تحت فرحة عارمة لطاقم الفريق ولاعبييه ، وبعد ذلك أخد فريق أجاكس طنجة المبادرة وقام بعدة تغييرات على مستوى الترسانة البشرية ، وبعد سلسلة من المحاولات إستطاع على إثرها تسجيل هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة .

بعد أخد قسط من الراحة ،إنتقلت المباراة إلى الأشواط الإضافية ، التي عقدت الأمور على اللاعبين بسبب العياء الذي كان واضحا على وجوههم ، وقد إتسمت طيلة فترات الأشواط الإضافية بندية قوية ورغبة جامحة للوصول إلى الشباك ، لكن كل محاولات الفريقين باءت بالفشل ، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف في كل شباك .

في الركلات الترجيحية ، إتسم الحظ لأجاكس طنجة بعد تضييع الفريقين لثلات ركلات من أصل خمسة ، ليضيع لاعب فريق إي فسي تطوان الركلة السادسة ، ليحرم فريق إف سي تطوان من حلم الصعود هذا الموسم .

فبالرغم من إقصاء فريق إف سي تطوان إلا أنه قدم مسيرة مميزة وأداء محترم وقف لهم كل المتابعين تقديرا وإحتراما بهذه الروح العالية ، ليخرج إف سي تطوان من المنافسة بثوب البطل الخلوق و يواصل فريق أجاكس طنجة بتركيبته القوية المنافسة على الصعود والذي سيواجه في النهائي فريق نادي الفنيدق .

 

تغطية حصرية لكنال تطوان + / تقرير : ياسر إيدوبهة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين