محكمة الاستئناف تصدر حكما صادمـاََ على “بنحدو” أخطر مجرمي طنجة

canal tetouan0 | 2016.10.19 - 5:47 - أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 5:47 مساءً
شــارك
محكمة الاستئناف تصدر حكما صادمـاََ على “بنحدو” أخطر مجرمي طنجة

 كنال تطوان / ل360 – حفيظ الصادق

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة ،مساء أمس الثلاثاء، المتهم “بنحدو” بالسجن النافذ 25 سنة لارتكابه أفعال إجرامية متعددة.

المتهم الذي جرى اعتقاله قبل  أشهر  بحي بنديبان بمدينة طنجة، بعد مقاومة شرسة مع عناصر الشرطة القضائية، كان من بين ابرز المجرمين الذين ارتكبوا أفعالا إجرامية رفقة عدد من المتهمين الآخرين بينهم  شريك له في حالة فرار.

وقد أدين المتهم البالغ من العمر 28 سنة  بفعل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وهي أفعال صنفت بالخطيرة  خصوصا وانه من ذوي سوابق إجرامية متعددة، اذ كان  متهما بترويع  ساكنة حي بنديبان  بعد ارتكابه سلسلة من الأعمال الإجرامية،  حيث  حاول قتل  فتاة قاصر  بعد اغتصابها وهتك عرضها  كما  اعتدى على دورية للأمن بالمنطقة  وواجهها بالسلاح الأبيض وبكلب من فصيلة “بيتبول” الذي كان  وسيلة  لسرقة عدد من الضحايا.

وفي الوقت الذي طالبت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة  إنزال أقسى العقوبات بحقه حيث التمست معاقبته بالسجن المؤبد ،توبع بتهم ثقيلة وهي قليلة في حقه وهي تكوين عصابة إجرامية، السرقة الموصوفة ، باستعمال السلاح الأبيض، الإغتصاب وهتك عرض قاصر، إهانة موظفين و الإعتداء عليهم أثناء ممارسة عملهم الرسمي، الضرب و الجرح بالسلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها تهديد الأمن العام و سلامة الأشخاص و الممتلكات.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    محمد says:

    ايوا مشيو دافعوا عليه فالحبس