خطير .. شابة مغربية تتعرض لاطلاق الرصاص بحي “برينسيبي” بسبتة !

canal tetouan0 | 2016.10.18 - 6:08 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 6:08 مساءً
شــارك
خطير .. شابة مغربية تتعرض لاطلاق الرصاص بحي “برينسيبي” بسبتة !

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

تعرضت شابة في مقتبل العمر لإطلاق رصاص على مستوى الساق، من طرف شخصين لم يتم التعرف عليهما بسبتة المحتلة، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا للكشف عن تفاصيل الحادث.

وبحسب ما أوردت يومية “الأحداث المغربية” في عدد اليوم (الثلاثاء)، فإن عملية إطلاق النار تمت في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، حينما اعترض شخصان على متن دراجة نارية سبيل شابة كانت قد غادرت للتو منزل صديقة لها بحي برينسيبي، وهي في طريقها لمنزلها الذي لا يبعد كثيرا عن منزل صديقتها.

وأوضحت الصحيفة، أن الشابان اللذان كانا على متن دراجة نارية، يرتديان غطاء للرأس، بادروا بإطلاق الرصاص على الضحية وإصابتها بعدة طلقات على مستوى الساق، قبل أن يفرا لوجهة غير معلومة، تاركينها تسبح في دمائها، قبل أن يتدخل أحد الجيران لنقلها على متن سيارته الخاصة للمستشفى المدني بالمدينة المحتلة، بهدف تلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت الصحيفة، أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع، لمعرفة الفاعلين، في انتظار تحسن حالة الشابة لمعرفة فيما إذا كانت قد تعرفت على الفاعلين والأسباب التي دفعتهما للقيام بهذا الاعتداء، حيث يعتبر من أول الاعتداءات التي تطال العنصر النسوي، بعد عمليات كثيرة طالت شبان الحي في عمليات تصفية حسابات فيما بينهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين