السلطات تشرع في هدم بنايات عشوائية بحي “دار مورسيا” في تطوان (صور)

canal tetouan0 | 2016.10.15 - 5:45 - أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 5:45 مساءً
شــارك
السلطات تشرع في هدم بنايات عشوائية بحي “دار مورسيا” في تطوان (صور)

كنال تطوان / الدواس محمد

قامت السلطات المحلية لمدينة تطوان اليوم السبت 15 أكتوبر بحملة واسعة استهدفت هدم المنازل التي بنيت بطريقة عشوائية بحي دار مرسيا .

هذه العملية جاءت بعد توصل السلطات بنبأ تشييد عدد مهم من المنازل العشوائية مستغلين الظرفية الإنتخابية و الأوضاع المشحونة التي ترافقها .

وقد حضر لعين المكان رجال السلطة في شخص باشا لمدينة مرفوقا بأعوان السلطة والقوات العمومية، ليأمرهم بإيقاف هذا البناء الذي يشوه المنظر العام للمدينة .

و تجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استغلال ظرفية الإنتخابات ، بل سبق و تم تشييد مباني بطريقةمماثلة ليتم بعد ذلك إصدار القرار الذي يقضي بالهدم .

و يذكر أن عملية الهدم عرفت بعض المضايقات من طرف مالكي المباني ، قبل أن تتدخل السلطات و تشرع في تنفيذ الأوامر الموكلة لها بناء على قرار باشا المدينة.

 

 

كما أن هذا الحي، الذي يفتقر إلى البنيات التحتية، يعتبر وكرا لذوي السوابق العدلية؛ حيث تغيب عنه الحملات الأمنية إلا بين الفينة والأخرى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    فاعل دمعزي says:

    bla ma tamchiw b3id hta dar mourcia Ghir fi Boussafou askria wa khtaha zado foki wahda zadat 3eme etage wahda zadat 2eme etage fi waste charia Doubai allahoma hada monkar