فتاة ذو 8 سنوات تتعرض للإغتصاب على يد خمسيني متزوج

canal tetouan0 | 2016.10.09 - 7:41 - أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 7:41 صباحًا
شــارك
فتاة ذو 8 سنوات تتعرض للإغتصاب على يد خمسيني متزوج

كنال تطوان / الشمال بريس -متابعة

احالت مصالح الشرطة القضائية بالقصر الكبير، صباح يوم (السبت)، “بيدوفيلا” يشتبه في تورطه في جريمة التغرير بقاصر لا يتعدى سنها ثمان سنوات والاعتداء عليها جنسيا، على الوكيل العام باستئنافية طنجة، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق بنفس المحكمة.

وحسب مصادر موثوقة  فأن قاضي التحقيق، أمر، بعد أن استنطق المتهم ابتدائيا، بإيداعه السجن المحلي “سات فيلاج” بطنجة، وحبسه احتياطيا في انتظار الاستماع إليه تفصيليا لتكييف التهمة الموجهة إليه وعرضه على أنظار العدالة لمحاكمته طبقا للقانون.

وكانت مصالح الأمن بمفوضية القصر الكبير، ألقت القبض، ، على  شخص في عقده الخامس، يدعى (الخليل.ج)، وهو متزوج وله ثلاثة أطفال، وذلك بعد أن تقدم أب الضحية بشكاية يتهمه فيها بتغرير ابنته القاصر (س.د)، وهي من مواليد مارس 2008، معززا شكايته بقرص مدمج حصل عليه يبين بالصوة والصوت الممارسات الشادة التي مارسها على ابنته.

وذكر أب الضحية في شكايته، أن المتهم، وهو تاجر في مادة “جافيل”، ويستغل محلا يجاور بيت أسرة الطفلة، وهو ما سهل له استدراجها والاختلاء بها في مكان مظلم داخل محله التجاري، مستغلا القصور الفكري والمادي للطفلة، ليشبع شدوده الجنسي عليهما مرات عديدة، إلى أن علمت الأسرة بذلك بواسطة أحد الجيران، الذي وثق ذلك عن طريق تصويره بواسطة هاتفه المحمول.

وعلى إثر ذلك، وبناء على تعليمات النيابة العامة، بادرت عناصر الشرطة القضائية بالقصر الكبير إلى اعتقال المشتكى به، الذي أنكر عند بداية البحث معه كل التهم الموجهة إليه جملة وتفصيلا، إلا  أن مواجهته بالطفلة/الضحية، والصور التي يتضمنها الشريط المدمج، لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين اكتمال مسطرة البحث ومحاضر التحقيق، وعرضه على الوكيل العام لدى استئنافية طنجة.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    بنعلي عمر من هولندا روتردام says:

    الإعدام شنقا. إن كانت لدينا دولة وقانون. الإعدام ولا غير