https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

احتلال شقة واستغلالها للدعارة يحول حياة مواطنين بطنجة إلى جحيم

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة 

تسود في أوساط قاطني المجمع السكني “المدينة”، بحي المجاهدين بمدينة طنجة، حالة من الاستياء جراء استغلال إحدى الشقق كوكر للدعارة، ما جعل السكان يفتقدون الشعور بالأمن بالنظر للمارسات غير القانونية واللأخلاقية داخل المحلي السكني المذكور.

ويسجل سكان المجمع، مشاهد ممارسات لا أغلاقية بشكل يومي، حيث يتردد عليها يوميا العشرات من المراهقين والشباب رفقة فتيات من بائعات الهوى، ابتداء من فترة بعد الزوال إلى غاية شروق الشمس

ويصف أحد سكان المجمع، الذي يمتلك شقة بذات العمارة المشبوهة، حياته طوال شهرين ماضيين على الأقل، أنها تحولت إلى “جحيم حقيقي”، حيث لم يفتح نواذ منزله طوال هذه المدة، بالنظر إلى المشاهد المخلة المتكررة، والمتمثلة في ولوج أشخاص باحثين عن اللذة المحرمة رفقة مومسات دون مراعاة مشاعر السكان المحافظين، حسب قوله.

وتكشف صاحبة الشقة المشار إليها بالشبهات المذكورة، أنها تعرضت لعملية نصب من طرف المستغلين لشقتها في مجال الدعارة و قدمت شكاية لدى وكيل الملك في الموضوع  ورفعت دعوة لدى رئيس المحكمة وعينت محامية لمتابعة القضية وكدا أرسلت لهم عون قضائي عدة مرات دون جدوى.

وتضيف ذات المشتكية، قائلة ” يستغون شقتي دون وجه حق ويسرقون الماء والكهرباء من دون عداد ما سيعرضني لغرامات مالية لأنني صاحبة الشقة الأصلية”،  وتستطرد المتحدثة، أن الشكايات اليومية لقاطني المجمع أصبحت مبعث إحراج لها. “لكن ما باليد حيلة الله ياخذ الحق”،  تقول ذات السيدة مضيفة  “سرقوا  مني شقتي وانا الآن اكتري لنفسي شقة أخرى”.

ويطالب سكان المجمع،  السلطات الأمنية بالتدخل لإعادة الأمن للحي قبل أن يحدث مالا يحمد عقباه خصوصا مع تعرض البعض للسرقة بالحي من طرف المنحرفين المقبلين على الشقة، وكذا شكوك السكان من احتمال ممارسة الشقة لتجارة المخدرات بعد ملاحظتهم لتوقف بعض السيارات والطاكسات الصغيرة ليلا أمام العمارة لمدة وجيزة ثم الانطلاق بطريقة تثير الشكوك

رأي واحد حول “احتلال شقة واستغلالها للدعارة يحول حياة مواطنين بطنجة إلى جحيم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.