بتطوان ..مواطنون يلقون قبض على بريطانيا مبحوث عنه دوليا اختطف طفلة

canal tetouan0 | 2013.06.19 - 7:44 - أخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2013 - 7:45 صباحًا
شــارك
بتطوان ..مواطنون يلقون قبض على بريطانيا مبحوث عنه دوليا اختطف طفلة

كنال تطوان + / وكالات : “الشمال بريس”

نجح مواطنون في مدينة تطوان، عشية اليوم الثلاثاء، في انقاذ طفلة قاصر لا يتعدى عمرها  ست سنوات، من يد مواطن بريطاني بعد أن اختطفها على متن سيارته من أمام منزل أسرتها بحي كويلمة.

وطبقا لشهود عيان، فإن المواطن البريطاني، البالغ من العمر 60 سنة، قام باستدراج الطفلة بعد أن أغراها بقطع من الحلوى، تم انقض عليها وأدخلها بالقوة إلى سيارته المرقمة بإسبانيا، لينطلق بسرعة جنونية في اتجاه الطريق المؤدية إلى أزلا، وهو الأمر الذي أثار انتباه أحد سكان الحي، الذي عمل على مطاردته إلى أن دخل إلى إحدى محطات الوقود، فقام بمحاصرته رفقة عدد من المواطنين، الذين قاموا بالقبض عليه وتسليمه إلى عناصر الأمن، التي حضرت إلى عين المكان بعد إخطارها بالواقعة.

 وبحسب معلومات حصلت عليها ، فإن المتهم يقيم بالمغرب بطريقة غير قانونية، وهو موضوع مذكرة بحث دولية صدرت في حقه من قبل  المكتب المركزي للشرطة القضائية الدولية  ”انتيربول”، بسبب تورطه في قضايا تتعلق باعتداءات جنسية على الأطفال.

 يذكر أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية تطوان، أمر بوضع المتهم البريطاني تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار ما سيسفر عنه البحث، كما أمر بحجز سيارة المتهم التي استعملها في عملية الاختطاف.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين