إلقاء القبض على فتاتين بشارع وادي المخازن بالمضيق

canal tetouan0 | 2016.09.01 - 8:37 - أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 8:37 مساءً
شــارك
إلقاء القبض على فتاتين بشارع وادي المخازن بالمضيق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

‎اكدت مصادر متطابقة للقناة الاخبارية كنال تطوان ان شبكة لترويج المخدرات القوية والتي تنشط بشارع وادي المخازن بالمضيق استقدمت فتاتين تتراوح اعمارهما ما بين 20/21 سنة لتوظيفهما في عملية توزيع السم القاتل على شباب المنطقة ..

عملية البيع تبدأ من الساعة 9 ليلا وتمتد إلى غاية الساعات الأولى من فجر اليوم الموالي حيث يتم ترويج كل انواع السموم من هروين واقراص مهلوسة من نوع ” ايميديا واسطازيك” .

وحسب ذات المصادر لكنال تطوان، فان الشبكة تضم العديد من القاصرين الدين يقومون بمراقبة الدوريات الامنية التي تحل بالشارع بين الفنية و الاخرى لكن دون جدوى لان المكان مراقب بشكل جيد .. نفس المصادر افادت ان تضييق الخناق على مروجي المخدرات القوية خاصة الهروين بمنطقة الساحل وتطوان وجدوا بشارع وادي المخازن بالمضيق مكانا امنا ، حيث انتقل العديد من تجار هذه السموم من تطوان الى هذا المكان .

وقد دفعت هذه القضية الخطيرة بساكنة الحي للتفكير في تنظيم مسيرة احتجاجية على الوضع تحت شعار ” زيرو هيروين ” ، هذه المبادرة التي سينخرط فيها العديد من الفعاليات المدنية والسياسة الغاية منها تنبيه المسؤولين من خطورة الامر و المطالبة بتحرير الشارع من تجار السم القاتل ..

الشارع عرف خلال هذا الاسبوع حالات اقتتال نتيجة خلافات بين البائعين ومدمني هذه السموم بعدما صارت الساكنة تعيش في وضع مقلق وتخشى على أبنائها من خطر السقوط في فخ الإدمان بسبب الانتشار الكبير لأعداد المروجين.. وعلى الجهات الامنية التدخل العاجل لتخليص ساكنة الحي من هذه العصابات التي اصبحت تخلق الرعب بالشارع العام …..

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    jebilo says:

    salm. rinco ki ne3adm fiha amen sara7a homa 3arfin morawijin fain kainin walkin kidef3olom felos kain 7awma d wad kibi3 cherab vino 9odam benadm o b 3alali makiteswa9lo 7ad . o polis d rincon nos dailom sekairi menom martili o zid o zi ….. kamlin 3emlo deyor o 7edid jaw mesakn f lowl ghir chandal d raja toma 3arfin chekonn hada anas d rincon hh

  2. 3
    غير معروف says:

    من المعجبين والمتابعين إلى أخبار تطوان

  3. 4
    Jabilo says:

    Chofi 3imajzn machoftiche jtk kaji n3adi kadi srbisa azaml che haja 9ola njk hiya d3awdlk omche thawa ok apison