إجرام..امرأة منحرفة صاحبة سوابق قضائية تقتحم حمام نساء بساطور

canal tetouan0 | 2013.06.16 - 3:05 - أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2013 - 3:05 مساءً
شــارك
إجرام..امرأة منحرفة صاحبة سوابق قضائية تقتحم حمام نساء بساطور

كنــال تطـــوان + / الكاتب : محمد البودالي

أفادت مصادر مطلعة أن امرأة منحرفة، قد أحدثت قبل أيام حالة من الرعب والهلع في صفوف نساء كن يستحممن داخل حمام شعبي بسلا الجديدة.

وعلم أن الأمر يتعلق بامرأة تحمل سوابق قضائية في الجريمة والانحراف، والتي اقتحمت حمام النساء وهي تحمل في يدها ساطورا كبير الحجم، بعد تنفيذها لعملية إجرامية خارج الحمام. وقال حسن الدكاني، أحد سكان حي القرية قرب سلا الجديدة، في اتصال هاتفي قال إن الأمر خلف حالة من الرعب لدى النساء، مشيرا إلى أن المتهمة اقتحمت الحمام ولم تتوقف إلى حين وصولها إلى البرمة أو بيت السخون كما يعرف لدى المغاربة. وحسب نفس المصادر ، فإن الظنينة اضطرت إلى اقتحام الحمام للاختباء به، وليس بهدف الاعتداء على النساء، وذلك بعد تنفيذها عملية سرقة بالعنف، استهدفت أحد المواطنين، الأمر الذي جعل المكان يعج بالصراخ. وبعد مطاردتها من طرف مجموعة من الشباب، اضطرت إلى الهروب في اتجاه الحمام، وهي تلوح بساطور كبير الحجم.

وهرعت النساء الخائفات إلى الاختباء داخل المرحاض، وتكدست أزيد من 20 امرأة داخله، قبل أن تتدخل الشرطة بعد محاصرتها وتلقي القبض عليها. وتعتبر هذه ثاني حادثة اقتحام حمام نساء من طرف امرأة منحرفة، بعد هجوم امرأة أخرى قبل فترة على إحدى المستحمات والاعتداء عليها بشفرة حلاقة في وجهها، نتيجة حسابات قديمة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين