https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

آخر تطورات قضية بنحماد وفاطمة

كنال تطوان / أخبارنا : إلهام آيت الحاج

بعد الأخبار التي تم تداولها صباح يوم أمس والتي تحدثت عن عزم عمر بنحماد وفاطمة عقد قرانهما اليوم من أجل لملمة القضية التي تفجرت في الرأي العام، وذكرت تقارير إعلامية نقلا عن مصادر مقربة من أسرة القيادي في التوحيد والإصلاح سابقا أن زوجة هذا الأخير قررت سلك مسطرة التطليق في حالة ما أصر زوجها على توثيق زواجه من رفيقته في الحركة.

وأضافت ذات المصادر أن الزوجة الأولى لبنحماد رفضت منذ أشهر طلبه الخاص بالتعدد وهو الأمر الذي أيدها فيه أبناؤه ليتراجع في الأخير عن قراره ويختار الزواج العرفي كبديل، وهي لازالت مصرة على رأيها الرافض لدخول زوجة ثانية في حياتهما.

8 رأي حول “آخر تطورات قضية بنحماد وفاطمة”

  1. حشومة عليه المبهدل طييح بالوجه دوليداتو برافو للزوجة ديالو مبغاتش داك المجرمة المنافقة تكون ليها ضرة الحق ديالها سيدة محترمة مع وليداتها عايشة في أمن وأمانة جات المبهدلة دخلت معاهم سوسة باغية دشتت أسرة بأكملها وهو اللحية ديال الشيطان مشى معها في الخط مراهقة متأخرة . حشومة ماخليتو للمراهقين ما يعملوا حسبنا الله ونعم الوكيل .

    رد
  2. 5oti lmgharba wes3o tafkirkom xwiya ana mota2akida ana al ma5zen wama yatba3oho kano 3indahom diraya bilmawdo3 men xhal hady wa ben hamad wa fatima ben nejar kano mora9abin men taraf alamn alwatani heta 9arreb wa9t alinti5abat 3ad staghello alforsa liya9diw 3ala xa3biyat alislamiyin

    رد
  3. هل كوادر العدالة والتنمية وكوادر الاصلاح والتوحيد كلهم مكبوتين دكورا واناثا وغريب هدا الامر يهتمون غير من الصرة نتحت الشيطان باللحية بيضة وطويلةواعمال المجرمين الشيطان يسلم عليه بالقصبة كما يقولون ومازال الله سيفضح اهل لوط وكثيرا ما هم داخل حزبهم وحركتهم نعلهم الله الي يوم الدين يفعلون المنكر ويبررونه بالزواج ولما لم يتزوجوا قبل كل شيء انهم قوم فاسدون ولاتنسوا ان ما خفي اعظم وكلهم سيماهم في وجوههم اما زعيمهم ابن كيران والله اعلم مادا يفعل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.