https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

للمرة الثانية و الضحية واحد.. بطريقة غريبة سرقت سيارة بمرتيل و السلطات تحقق بالموضوع

كنال تطوان / ياسين الشلاف

تفاجأت عائلة تقطن بمركب السكني ميكستا بلوك 16 صباح اليوم الثلاثاء “30 غشت”  بتعرض سيارتها للسرقة أمام منزلها للمرة الثانية في ظرف سنة ، وذلك من طرف مجهولين في واحدة من أغرب السرقات بالمدينة ، لأن الواقعتين كانتا في نفس المكان بحيث سبق أن تعرضت نفس العائلة لسرقة سيارتها السنة الماضية ، واليوم نفس الواقعة تحدث مع هذه العائلة التي استيقظت على وقع سرقة سيارتها من نوع (opel corsa) تحمل لوحة تحت رقم (…0298 JMS..) قرب منزلها بالمركب المذكور…
ومن المعروف أن مركب ميكستا السكني يعتبر بؤرة للفساد والإجرام والسرقة تغيب بها المراقبة الأمنية المكثفة مما ساهم في الإنتشار الكبير لمروجي المخدرات وسماسرة الدعارة، كما بات هذا المركب مسرحا لجرائم العنف والإغتصاب الشيئ الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول مصير و مآل هذا المركب السكني الذي يستدعي تدخلا عاجلا لوقف هذه الجرائم التي كثرت في الأيام القليلة الماضية ، وذلك بتنسيق شامل بين العناصر  الأمنية و جميع الأطراف المعنية من سلطة و مجتمع مدني و إعلام..

ياسين الشلاف

رأي واحد حول “للمرة الثانية و الضحية واحد.. بطريقة غريبة سرقت سيارة بمرتيل و السلطات تحقق بالموضوع”

  1. هل كل بلوك ببوليسي ؟ الناس تبخل 2درهمان للحارس فما ذا يكون بعد البخل سوى الإهمال .صيف كامل سرقت سيارة واحدة يعني أن الأمن يحاول أن يخفف من ظاهرة الفساد بهذا المركب .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.