عناصر الشرطة القضائية تعتقل المدعو “الريفي” بعد مطاردة هوليودية بالفنيدق

yassmina sbihi | 2016.08.30 - 12:53 - أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 12:53 مساءً
شــارك
عناصر الشرطة القضائية تعتقل المدعو “الريفي” بعد مطاردة هوليودية بالفنيدق

 

كنال تطوان /سعيد المهيني

اكدت مصادر أمنية ان الشرطة القضائية الولائية بتطوان وبتنسيق مع نظيراتها بالفنيدق تمكنت من القاء القبض على المسمى ” س. الموساوي ” المعروف بالريفي بحي “الباطيو ” بالفنيدق ..
العملية تمت بعد مراقبة مستمرة للاماكن التي كان يتوافد عليها الريفي بمنطقة الساحل ، وبعد ان توصلت المصالح الامنية بمعلومة تفيد أن ” الريفي ” عاد الى منزله في ساعات متأخرة من ليلة الاحد 28 غشت 2016 ” بحي الباطيو ” انتقلت عناصر الشرطة القضائية  الولائية على وجه السرعة الى عين المكان وحاصرت المنزل من كل الاتجاهات قبل اقتحامه تحت أوامر النيابة العامة .
وبعد عملية تفتيش دقيقة للمنزل تم العثور على 1300 غرام من مخدر الشيرا و 3 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي وميزان الكتروني.

ويذكر  أن الضنين كان يعمل على ترويج المخدرات القوية بالمنطقة مستعملا هاتفه النقال للاتصال بزبنائه ومسخرا سيارة لإيصال الكميات المطلوبة إلى أماكن تواجد الزبناء المتفق عليها مسبقا.
وقد وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار الاستماع إليه قبل إحالته على العدالة ،أما فيما يخص المحجوزات فقد أحيلت على مختبر الشرطة العلمية من اجل الخبرة.
وبخصوص مزوده الرئيسي ” د.س” فقد نشرت مذكرة بحث وطنية في شأنه، وتأتي هذه العلمية الاخيرة في اطار التنسيق المحكم بين امن الفنيدق وتطوان وبتوجيه من والي الامن الدي اعطى اوامره للعناصر الامنية بالضرب بقوة على ايدي كل الموزعين وتجار هذه السموم بالمنطقة …

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    غير معروف says:

    يستوجب كتابة المشتبه به لأن المرحلة لازالت تحت أنضار الضابطة القضائية الساهرة على احترام الحراسة النضرية
    اما الضنين يكون في حالة إحالنه على النيابة العامة