رجل 49 سنة يتعرض لاعتداء من طرف رب عمله الإسباني بتطوان

canal tetouan0 | 2013.06.15 - 4:57 - أخر تحديث : السبت 15 يونيو 2013 - 9:58 مساءً
شــارك
رجل 49 سنة يتعرض لاعتداء من طرف رب عمله الإسباني بتطوان

كنال تطوان + / الكاتبة : زينب الزكري

تعرض السيد ( ج.ع ) 49 سنة القاطن بحي التوتة بتطوان ، لاعتداء قوي و تعنيف مادي و معنوي من طرف الإسباني الجنسية  ‘‘ خمينيس ‘‘ 74 سنة .

وتعود أطوار القضية حسب بعض المصادر لكنال تطوان ، أن الضحية هو رب بيت و أب لطفلين و الحالة الاجتماعية ضعيفة ، عمل عند الإسباني المدعو خمينيس كحارس لمخبزة ما يقارب 8 سنوات و عندما حاول المسكين  ضمان حقوقه و توثيق أوراق عمله من أجل الاستفادة من الضمان الاجتماعي منعه من ذلك و أجبره على إمضاء أوراق تؤكد على أن المدعو (ج) لم يعمل عنده كل تلك المدة . و عند امتناعه عن الإمضاء أدخله إلى المحل ( المخبزة ) و مارس عليه جل أنواع العنف من ضرب و شتم ، كما أكد الضحية أنه كاد يتعرض لطعنة بالسكين لولا تدخل المشتغلين الموجودين بالمحل .
إثر هذا الحادث و مع غياب النفوذ شهدت نفسية الضحية تعسفاً شديداً جراء هذا الاعتداء الشنيع و أثرت على أسرته و على حالتهم المادية  فتقدم بشكوى إلى وكيل الملك مصحوبة بشهادة طبية تؤكد تعرضه للاعتداء ، القضية لا زالت في محكمة الشغل …

 وطالب السيد (ج.ع) من العدالة الإنصاف و إعادة حقه المسلوب الذي ليس بيده حيلة إلا الصمت و انتظار الفرج إلى حين معاقبة الظالم و إنصاف هذا المظلوم .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين