تطوان .. اجتماع تحضيري لاعداد الميزانية الجماعية

canal tetouan0 | 2016.08.18 - 2:23 - أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 5:49 مساءً
شــارك
تطوان .. اجتماع تحضيري لاعداد الميزانية الجماعية

كنال تطوان / ج.ح

انعقد بمقر مديرية المصالح يوم أمس، اجتماع تقني ترأسه المدير العام للمصالح وحضره السادة رؤساء الاقسام والمصالح المعنية بإعداد مشروع الميزانية في شقيها المتعلق بالمداخيل والمصاريف.

 وذلك للوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بإعداد مشروع الميزانية برسم سنة2017 معتمدة العقلانية والترشيد في التدبير. وتحضير ميزانية هذه السنة سوف يكون على أساس برمجة لثلاث سنوات مقرونة بأهداف ومؤشرات النجاعة في أجل أقصاه نهاية الشهر الجاري، على أن تكون موازية لبرنامج عمل الجماعة وملائمة للاتجاه العام للمداخيل ومراعية  للتوازن بين الرسوم المحققة والمتوقعة، لكي تغطي الالتزامات والنفقات الإجبارية والمصاريف الثابتة كأقساط صندوق الدعم الجماعي ومتأخرات الديون والاتفاقيات المبرمة .

كما أكد السيد المدير في هذا اللقاء على الزام المصالح الجبائية والتعميرية باستخلاص الرسوم المتعلقة بمساهمة أرباب العقارات والمشاريع الإستثمارية والمجموعات السكنية الغير اجتماعية في تجهيز الأراضي مقابل التعويض على أراضي نزع الملكية.

و في أعقاب هذا اللقاء تم الاتفاق على برمجة يوم الثلاثاء المقبل لتقديم الحصيلة الشبه نهائية لإعداد مشروع الميزانية ليعرض بعد ذلك على لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة قبل أن يدرج في الدورة المتعلقة باعتماد الميزانية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين