https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القبض على إسباني هرب كمية كبيرة من المخدرات بمعبر باب سبتة

علم لدى مصدر جمركي أنه تم بمعبر باب سبتة ضبط وحجز 240 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وقد أسفرت هذه العملية عن توقيف إسباني.

وأوضح المصدر، أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك والامن ضبط 240 كلغ من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بعناية على شكل صفائح داخل صناديق لتخزين السمك بسيارة نفعية مسجلة في إسبانيا، كان يقودها الاسباني من أصل مغربي حاول تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة.

وأضاف المصدر أنه تمت إحالة الضنين على الشرطة القضائية الولائية لتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على العدالة المختصة.

3 رأي حول “القبض على إسباني هرب كمية كبيرة من المخدرات بمعبر باب سبتة”

  1. hada achaxs howa wa 3aeilatoho tojjar mokhaddirat wa yohimouna annass annahom yabi3ouna assamak .3aeila fiha al bint mo6alla9a wa al ab wa itnan dokour asgharohom howa sa7eb al 9adiya .chraw jouj dyour man 3an fadesa fi al kodia smir wa kayketbouhom fi ism al oum khaddouj wa ma khafiya kana a3dam .

    رد
  2. هذا الشاب و أخوه و أخته المطلقة اغتنوا بصورة ملحوظة في فترة وجيزة يوهمون الناس بأنهم يتاجرون في السمك و يشترون الشقق و يكتبونها بإسم أمهم خدوج الجبلية خاصة بإقامة فاديسا التي أصبحت مجالا لإرسال و استقبال المخذرات القادمة من سبتة المحتلة ،لا بد أن تعيد سلطات المغرب النظر في عدم التأشير على جوازات السبتاويين و تفتيشهم و ليس الإكتفاء فقط بالقبض على المروجين بتطوان يجب تجفيف منابع الغبرا البيضاء لأن من يحضرها للمغرب يستبدلها بالحشيش فهل من منقذ لأبائنا ،ثم كيف لمثل هؤلاء أنهم يقبض عليهم اليوم و يطلق سراحهم غذا ؟؟؟؟ يجب تشديد العقوبات عليهم و استنطاقهم ليدلوا على غيرهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.