قريبا .. الزيادة في تعريفة الطريق السيار

canal tetouan0 | 2016.08.08 - 10:37 - أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 10:37 صباحًا
شــارك
قريبا .. الزيادة في تعريفة الطريق السيار

كنال تطوان / نون – إ ل

من المرتقب أن ترتفع تعريفة الأداء المعمول بها على الطريق السيار المداري للدار البيضاء، حسب ما كشفته الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

وربطت الشركة، في بلاغ لها، الزيادة بتعديلات على الطريق السيار، وأنه لم يتم الرفع من التعريفة منذ افتتاحه سنة 2003، ماعدا تضيف الشركة إدماج نسبة ارتفاع الضريبة على القيمة المضافة التي انتقلت من 7 في المائة إلى 10 في المائة سنة 2008 ومن 10 في المائة إلى 20 في المائة سنة 2015.

وأشار بلاغ الشركة، أن مقطع الطريق السيار المداري للدار البيضاء شهد خلال السنتين الأخيرتين استثمارات هامة، همت إنشاء بدالات جديدة، وكذا المنشآت التابعة لها كما تم توسيع محطة الأداء لتيط مليل من أجل تحسين انسيابية حركة السير.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    محمد سعيد داود says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله .في الدول المتقدمة عندما تمتد مدة طريق السيار 10 سنوات . يتحول بالمجان .مع أن ظروف العيش هناك ميسرة إلى أنهم بفكرون في شعبهم .أجي تشوف الحكومة ديالنا . الشعب كيعيش عيشة مضبقة مهارية مع دلك زيييييبد لباباه الاسعار .دولة د الارنبات أوداكشي .الله يخليكوم بالخلى .

  2. 2
    Zozo says:

    Mchiwo chofo l autoroutes dial saydkom kif 3amla o batal f b3d dwal o f swisra b 60 Euro f 3am o 3and si ben zidan fo9ach m dwzti dkhals
    Iwa 3ml chi 7amla zéro ziada f7al ziro mika

  3. 3
    مغربي قح says:

    لاحول لا قوة الا بالله دكرني ماهي الاشياء التي نقصت منها السي بنكيران