هذا هو المرشح المفضل لحزب الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات التشريعية المقبلة عن دائرة تطوان

canal tetouan0 | 2016.07.15 - 9:38 - أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 9:38 مساءً
شــارك
هذا هو المرشح المفضل لحزب الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات التشريعية المقبلة عن دائرة تطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكدت مصادر حزبية ان المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي والمكتب الاقليمي للحزب بتطوان اتفقا على منح التزكية بشكل رسمي للبرلماني الحالي عن دائرة تطوان ورئيس الجماعة لحضرية لمدينة وادلاو ” محمد الملاحي “..

نفس المصدر لكنال تطوان افاد ان هناك اجماع من طرف الاتحاديين بتطوان على القرار المتخذ من طرف القيادة الحزبية لما قدمه “محمد الملاحي” خلال فترته النيابية لمدينة تطوان وللحزب الدي استعاد بريقه وعافيته، حيث عرفت مدينة وادلاو تنمية حقيقية على جميع المستويات باعتراف الساكنة والزوار .. كما حصل شاطئ وادلاو على علامة اللواء الأزرق وصار بإمكانها نصب العلامات المستحقة خلال فصل الصيف 2016 ، ويتم منح هده العلامة بناء على معايير محددة منها جودة مياه الاستحمام، المعلومات، التحسيس والتربية على البيئة، الوقاية والسلامة وأخيرا التهيئة والتدبير..

وسيتنافس محمد الملاحي مع كل من “محمد ايد عمر” عن حزب المصباح ورشيد الطالبي العلمي عن حزب التجمع الوطني للاحرار و العربي احنين عن حزب الكتاب ونور الدين الهروشي عن حزب الجرار واشرف ابرون عن حزب الميزان خلال الانتخابات التشريعية المقبلة التي ستجرى يوم 7 اكتوبر 2016 .

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عاقل says:

    الرجل المناسب في المكان المناسب ورجل المواقف وطني بامتياز

  2. 2
    تطواني says:

    احنين لا يستهل أن يكون برلماني….

  3. 3
    ازلاوي says:

    العربي احنين رجل الرمال والطريق في البحار والرخص الكبار وكل ماهو خارج عن القانون والعار اليس هدا قمة المنكر

  4. 4
    مناضل says:

    فعلا انه الرجل المفضل عندنا وعند كل الساكنة يثعامل ويثواصل انسان اجتماعي ومواطن غيور لكن عليه ان يبعد عن جماعتنا صدينة المكافحة عصابة النصابين المتكونة من هشام الحموشي دو سوابق عدلية والملقب بمحمد الفلاح وانس بنرسي ونحن بخير ادن لابد ان تتجاوب معنايامحمد الملاحي ادا اردت ان تري خصومك في الحظيظ كما نحب ان نري خصومنا بل لوس لضرونس

  5. 6
    انوار says:

    إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة!!،تزكية هذا الشخص دليل على المآل البئيس الذي يعرفه هذا الحزب،رمز لتشجيع الفساد و للمستوى الثقافي المتدنى يتم تزكيته، وكأن هذا الحزب يفتقر للرجال!

  6. 7
    العارف ببواطن الا مور says:

    بغض النظر عن الحزب الذي ينتمي إليه محمد الملاحي فهو رجل عصره قاهر الصعاب وأب الضعفاء والمساكين وأخ المواطن المغلوب على أمره رحيما بالعباد عطوف عليهم

  7. 8
    غيوران says:

    ان الملاحي برلماني بجميع المواصفات والاتحاد احسن الاختيار

  8. 9
    شاهد ويتحمل المسؤولية says:

    البرلماني صاحب المواقف الصعبةومدافع عن الحق