بعد تحضريه لفيديو كليب في مرتيل … الفنان أنس البلالي في ضيافة كنال تطوان +

canal tetouan0 | 2013.06.06 - 9:06 - أخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2013 - 10:11 مساءً
شــارك
بعد تحضريه لفيديو كليب في مرتيل … الفنان أنس البلالي في ضيافة كنال تطوان +

كنــال تـطوان + / حاورته : مريم الشملالي

في هذا اللقاء الذي خصت به كنال تطوان+ يبوح لنا الفنان أناس البلالي ببداية تجربة مشواره الفني وسعيه في الوصول إلى سماء النجومية ليمتع الجمهور المغربي بجديده ، ويتحدت أيضا عن الكليب الجديد الذي قام بتصويره بمدينة تطوان …بدون الاطالة نترككم مع الحوار .

س: من هو الفنان أنس البلالي في نبذة مختصرة  ؟
ج: أناس البلالي فنان مغربي صاعد من مواليد 21 ماي 1986م ، مقيم بالدار البيضاء ، إنسان طموح ، يعشق المغامرات .
س:أنس البلالي فنان إكتشب شعبية كبيرة …فكيف ولجت إلى عالم الفن؟
ج: من خلال دراستي في دار الشباب عن عمر يناهز سبعة سنوات على خشبة المسرح، اكتشف موهبتي الأستاذ القدير عبد العزيز بونقرة ، والذي إقترح علي المشاركة  معه في مسرحيات غنائية مميزة، وبعدها إلتحقت بفرقة مسرحية محترفة قدمنا من خلالها عروض عديدة نالت إعجاب العديد من المتعطشين للفن المغربي ، وبعد مرور فترة محددة إستطعت أن أختار صحبة فنية طيبة ، وبالتالي توسعت دائرة معارفي مع فنانين كبار على الساحة الوطنية والدولية .

934085_167000336803105_736183817_n
س:من يدعمك من أجل الوصول إلى عالم النجومية؟
ج:الدعم الأول جاء عن طريق أخي الملحن نبيل البلالي هو من احتضنني وساعدني لإبراز قدراتي الغنائية وتعلمت منه طريق المسار الفني بأدق تفاصيله ، وكثير من الأشياء التي تؤهلني كفنان صاعد يشق طريقه إلى سماء النجومية ، وأهداني كلمته و ألحانه ليزيدني إصرارا على تقديم عطاءات قيمة .
س:ماذا أضافت لك تجربة الفن؟
ج:تجربت الفن صعبة فأنا مازلت أتعلم منها دروس كثيرة ، حاليا أمدتني ببعض التجاريب الطيبة ، فمن خلال مسيرتي الفنية المتواضعة أصبحت أتعامل بشكل جيد مع الحياة وأن أحترم الناس وأن أعطي قيمة فضلى لموهبتي فني لكي أقدم منتوجي في أبهى حلة.
س:هل تنتمي إلى عائلة فنية؟
ج:نوعاً ما، فعائلتي ملتزمة ومحافظة ،وورث الموهبة من أخي الملحن .
س : هل تدعمك الصحافة الوطنية ؟
ج: نوعا ما لكن ليس بالشكل الكافي ، فعلى الساحة الفنية يتواجد العديد من الفنانين الذين يعانون التهميش ،فهؤلاء الشباب ينتظرون الدعم والمساندة من المنابر الإعلامية ، ومن هذا المنبر القدير كنال تطوان + أوجه رسالة لمجموعة من الصحافين من أجل تظافر الجهود لتقديم كل ما في جعبتهم لمساعدة شباب الغد الذين يعملون كل مافي وسعهم لثمتيل المغرب على المحافل الوطنية والدولية.
س:ماهي هوايتك المفضلة؟
ج:من بعد الغناء و المسرح أحب ممارسة معشوقتي كرة القدم ، وبحكم أنني صديق لمجموعة من اللاعبين من بينهم عبد الكريم بن هنية ، أحب ممارسة موهبتي معه ومداعبة كرة القدم رفقته ، فعندما ينتهي بن هنية من تدريباته مع فريقه المغرب التطواني ، ندهب سويا للعب كرة القدم في ملاعب متعددة .

421264_167000630136409_1835982913_n
س : من الفنانين الذي تحب أن تسمع لأغانيهم ؟
ج:أحب الإستماع إلى أعز أصدقائي، حاتم إيدار وسعد المجرد ،لأنهم فنانون مبدعون و يقدمون منتوج غنائي رائع ويليق بالجمهور المغربي
س:ماجديدك على الساحة الفنية؟
ج:حاليا أشتغل على أغنية فردية وهي تحمل إسم “صوت معلاباليش” قريبا ستنزل إلى الأسواق وهي من كلماتي وألحاني ، ومن توزيع المايسترو سعيد بنتيقة ،وسيتم تسجيلها في استديو “perfect soong ” بمدينة الدار البيضاء وسيتم تصوير فديو كليپ الخاص بها بمدينة تطوان ونواحيها بالضبط في مرتيل مع المخرج الواعد أسامة قادا ومدير أعمالي هشام الهروشي.

س:ماذا عن علاقتك العاطفية؟
س: عازب حاليا ، وقطعت جميع العلاقات العاطفية وخصصت وقتي للفن، كما مررت بتجربة سابقة كنت مستعد للزواج، لكن الظروف لم تكن من نصيبنا فكما يعلم الجميع أن الزواج قسمة ونصيب

Copie de 296194_166965316806607_1197315044_n
س:هل أكرمتك مدينة تطوان؟
ج:بالطبع فأهل مدينة الحمامة البيضاء أصحاب الجود والكرم وطيبين جدا ، إستقبلوني بحفاوة وأشكرهم على هذه المعاملة الحسنة معي، وأغنيتي الجديدة التي أنا بصدد إعدادها أهديها لساكنة الحمامة البيضاء ،وأعدهم أنني سأقدم حفلات غنائية في شواطئ تطوان، ومن هذا المنبر أود تقديم الشكر الجزيل لصديقي عبد الكريم بن هنية الذي أكرمني في بيته والذي أعتبره من الأصدقاء المخصلين لي .
س:كلمة أخيرة:
ج:أولا أشكرك أختي مريم على هذه الإلتفاتة الطيبة وأشكر طاقم كنال تطوان+ على إيتاحة لي هذه الفرصة وأشكر كافة الجماهير المغربية عامة والتطوانية خاصة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين