https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال مسير احدى المقاهي بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكدت مصادر امنية للقناة الاخبارية كنال تطوان أنه تم حجز 30 نرجيلة و 4 كلغ من المعسل المهرب يومه الثلاثاء 14 يونيو الجاري، بإحدى المقاهي بمرتيل.

هذه الحملة تاتي في اطار استراتيجية امنية سطرها العميد المركزي بالمنطقة الامنية بالمضيق الفنيدق ورئيس مفوضية امن مرتيل خلال شهر رمضان الغاية منها الحد من انتشار ظاهرة الشيشة بتراب العمالة خاصة بمرتيل والمضيق في افق القضاء عليها وتشديد الخناق على مقاهي الشيشة ..

نفس المصدر لكنال تطوان افاد ان العملية الاخيرة  شملت العديد من مقاهي الشيشة حيث تمكنت المصالح الامنية و بتنسيق مع السلطات المحلية من حجز 30 نرجيلة و 4 كلغ من المعسل المهرب واعتقال مسير احدى المقاهي المتواجدة بشارع الكورنيش بمرتيل بعد أن تعالت عده اصوات تنادي بالقضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا و التي تسعى الى انتهاك حقوق المتنزهين بالتمتع بالأجواء الطبيعية بكرنيش مرتيل ..

وقد تم فتح تحقيق اولي مع مسير المقهى بمفوضية امن مرتيل قبل نقله الى النيابة العامة لاستكمال التحقيق معه لما نسب اليه … .

الكاتب : سعيد المهيني

10 رأي حول “اعتقال مسير احدى المقاهي بمرتيل”

  1. ماذا ستكون التهمة..؟؟ لا إله أظن أن هناك بند قانون يمنع الشيشة… والمعسل مثله مثل الدخان… ويستورد.. التهمة ربما ستكون تهريب.. امابالنسبة للظاهرة فعلا ليست بالحسنة. رغم أننا لدينا ظواهر لا تقل خطورة وقبح وضرر.. تدخين المخدرات الحشيش والكيف وغيرهما..

    رد
    • أظنك بدأت تعليقك بلا إله … أين الله و نحن في شهر رمضان المعضم ؟ اللهم إن كان سهوا منك … أما إن كان قصدا فالله كفيل بشل يديك …

  2. Hada howa nifa9 9anouni kadchbro drawech kaytrz9o lah okadkhalew chifara alach machaditochi akbar casino f ifri9ya odiscitiqat olkhamarat bantlokom ri fchicha hit dpobre omli hiya mimno3a alach kadtba3 f saca fchkil hadchi(9alo tla3 dakol karmos 9alo nzil min 9alilik)

    رد
  3. أتمنى أن تستمر مثل هذه الحملات
    و منها محاربة الفساد والمخدرات بجميع أنواعها
    و أعانكم الله
    ( القانون على الجميع )
    تحت شعار
    الله الوطن الملك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.