https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المعارضة بتطوان تكشف تمرير إدعمار لـ75 مليونا

كنال تطوان / الأخبار – جمال وهبي

كشف الفريق الاشتراكي المشكل للمعارضة داخل الجماعة الحضرية لتطوان، عن تمرير هذه الأخيرة لمبلغ 75 مليون سنتيم لجمعية موالية لحزب العدالة والتنمية، والتي يقول بلاغ فريق الاتحاد الاشتراكي إنها شكلت إحدى أذرع العمدة محمد إدعمار، خلال انتخابات 04 شتنبر 2015.

وندد البلاغ ذاته بما وصفه بـ«الأسلوب غير الديمقراطي لرئيس الجماعة لتمرير 75 مليون سنتيم لجمعية محسوبة على العدالة والتنمية، لضمان تمويل لحملته الانتخابية من أموال الجماعة»، وهو ما يشكل، حسب البلاغ نفسه، فضيحة أخلاقية، محملا العمدة المسؤولية عن كل التداعيات الناتجة عن تصرفاته غير القانونية، وغير المقبولة في بلد ديمقراطي وفي مؤسسة تمثيلية ديمقراطية، الرامية إلى إسكات صوت المعارضة في المجلس، بهدف ضمان تمرير مشاريع تصب كلها ضمن تكريس أسلوب الريع، عبر تمويل جمعياته بهدف ضمان أذرع انتخابية في الاستحقاق التشريعي المقبل.

جمال وهبي

4 رأي حول “المعارضة بتطوان تكشف تمرير إدعمار لـ75 مليونا”

  1. انتم لما كنتم تسيرون فعلتم مالم يفعله اى حزب وظفتم الالاف من المناصرين لكم وفرقتم الاموال فى الانتخابات واستوليتم على اراضى ودكاكين وفرقتم بعضهم منهاج على موظفين غى الجماعة يويدون خروقاتكم.وصرتم من اغنياء البلد.بعدما لمتكونوا تتوفرون حتى على ثمن كاس قهوة.

    رد
  2. وماذا تنتظرون من ادعمار غير هذا او اكثر.وما خفي اعظم.الم يطرد ادعمار وزبانيته من اللقاء الذي عقده في حي جامع مزواق مع الساكنة؟ الم يفروا كالجرذان بعدما كشف امرهم؟ هم في كل الاحوال حمير دخلوا عالم السياسة دون ان يفقهوا شيءا غير السرقة والنهب وتمرير الملايين لانصارهم ضاربين عرض الحاءط كل الاعراف التي يعمل بها دوليا عند اسيادهم.قبح الله سعيكم .

    رد
  3. tehad ichteraki kaytkelem 3la demo9ratia mchew ya klab be3to charika maya daw amandis amma wadlaw 3amlin fawda fi 3a9ar nahb sare9a tamatol baladia m3a kelb mellahi mohandesa dialo wahd fajera kamlin bikom mafiat …la3nato llahi 3alaykom jame3an

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.