https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ملعب طنجة الكبير يحتضن مباراة ودية للمنتخب المغربي

تقرر رسميا أن يحتضن الملعب الكبير لطنجة المباراة الودية المرتقب أن تجمع المنتخبين المغربي والكونغولي في 28 من ماي المقبل، في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقررة في الغابون.

وأكد مصدر جامعي حول توجه الجهاز الكروي في المغرب إلى برمجة المباراة في طنجة، قصد تمكين محبي الفريق الوطني في هذه المدينة من متابعة المنتخب في إحدى المباريات.

ولم يتقرر بشكل رسمي إذا ما كان هيرفي رونار سيلجأ إلى مواجهة المنتخب الكونغولي بالمنتخب الأول أو المحلي أو حتى الأولمبيين، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر “هسبورت” أن يعتمد الناخب الوطني على تشكيلة متوازنة من المنتخبات الثلاث قصد منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

هذا، ويتجه المنتخب عقب ودية الكونغو برازافيل إلى تونس من أجل مواجهة المنتخب الليبي بملعب رادس، في الثالث من يونيو المقبل، وذلك برسم الجولة الخامسة من تصفيات “الكان”، عقب فشل محاولات إجراء المباراة بالمغرب.

وكان الفريق الوطني قد ضمن رسميا التأهل إلى نهائيات “كان” 2017، بعد فوزه ذهابا وإيابا على منتخب الرأس الأخضر، ببرايا ومراكش في مارس الماضي، الشيء الذي سيجعل الفرنسي هيرفي رونار مركزا أكثر على تحسين ترتيب المنتخب في التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي قبل إجراء قرعة “المونديال” في 24 من يونيو المقبل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.