إطلاق النسخة الرابعة لموقع مسافر.ما أول موقع إلكتروني مغربي يهتم بالمسافر

canal tetouan0 | 2016.01.21 - 1:36 - أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 1:36 مساءً
شــارك
إطلاق النسخة الرابعة لموقع مسافر.ما أول موقع إلكتروني مغربي يهتم بالمسافر

كنال تطوان / – متابعة 

كما عود موقع مسافر.ما قرائه ومتابعيه الأوفياء بمسايرة مقترحاتهم وآرائهم المهتمة بالسفر والرحلات، يقدم موقع مسافر حلة جديدة تروم تطوير الموقع والرقي بخدماته الى مستوى تطلعات متابعيه داخل المغرب وخارجه.

أطلقت إدارة موقع مسافر.ما نسخة رابعة اكثر تفاعلية ومهنية وإحترافية من اجل الاستجابة لمتطلبات الزوار،لا من حيث التصميم ولا من حيث الرؤية الاخراجية وسهولة الولوج لخدماته.

موقع مسافر.ما خدماته تتجلى في تقديم مواعيد انطلاق الحافلات، مواقيت القطار، مواعيد الرحلات الجوية، ودليل سياحي مغربي، وإمكانيات حجز الفنادق ..، وهو اول موقع من نوعه على المستوى الوطني يهتم بخدمة المسافر، وقد تم تأسيسه سنة 2013.

وإضافة لما يقدمه الموقع من معلومات متعلقة بالمحطات الطرقية والسكك الحديدية والمطارات، يطل الموقع بخدمة جديدة متمثلة في دليل سياحي الذي من شأنه ارشاد زواره الى مختلف المناطق والمآثر والأمكنة التي يزخر بها بلدنا والتعريف بها على نطاق واسع.

ويضع مؤسس الموقع ومديره محمد الطمبوري رهن اشارة زوار الموقع كل استشاراته وما يتعلق برحلات السفر من معلومات عبر المحطات الطرقية المغربية، ومواعيد سفر القطارات، وكذا تلك المتعلقة بالرحلات الجوية من والى المغرب .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين