https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أكبر شركة لصناعة الأسلحة تستعد لفتح فرعها في بالمغرب

أبدت شركة “تاليس” المتخصصة في الصناعة العسكرية، استعدادها لإنشاء مصنع للكفاءة الصناعية متخصص في الطباعة ثلاثية الأبعاد بمدينة الدار البيضاء، حيث ترى أن استخدام هذه التكنولوجيا سيخفض تكاليف الآليات القديمة.

وكشفت الشركة أن المصنع سيكون جاهزا للعمل في غضون السنتين القادمتين، تماشيا مع إستراتيجية الشركة لتوسيع تواجدها بالمغرب، مبرزة أن هذا المشروع يدخل ضمن برنامجها لتسريع الخطة الصناعية 2014 /2020 و الذي ينخرط فيه المغرب.

4 رأي حول “أكبر شركة لصناعة الأسلحة تستعد لفتح فرعها في بالمغرب”

  1. الي الامام ياملكنا الحبيب انت منصور بالله الشعب يحس بصهرك عليه وعلي وطننا الحبيب فلولاك لكان ابن كيران جعل من المغرب سركا كبيرا ليجد اين يعرض موهبته التي اكتشفناها فيه الا وهي البهلوانية ياريت لوكان مكانه رئيس الحكومة لدولة تركيا او علي الاقل تشبه شخصيته حتي لن يسمعنا بانه مهدد بالموت فادا كنت ليس مطمئنا علي حياتك فلن تخيفنا نحن مطمئنين في بلدنا ومع ملكنا الحبيب والحمد لله وختاما اعلم ان شخصيتك ضعيفة مع وطنيتك اما نحن مع ملكنا الحبيب في السراء والضراء اما ادا جاءت الموت من من اجل وطننا وملكنا فمرحبا بها سنودعك وانت مع سلسلة مدارسك الخصوصية ومالك ودنياك دنياك دنياك دنياكم

    رد
  2. la7awla wala 9owata ila bilah hadihi hiya lfitna b3ayna .naftarid hadel asli7a li3ad tesna3 felmaghrib machaw 9etlo biha khotna lemslmin ida lmaghrib 3anda chison3 dyala od7tafed bih rasha mar7ba ama dakhal ajnabi bach yesna3 alat l9atl fahadchi maghan7esbohch ta9adomm3a asaf.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.