لسبب غريب .. مغربي يطرد من طائرة فرنسية !

canal tetouan0 | 2015.12.09 - 6:58 - أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 6:58 مساءً
شــارك
لسبب غريب .. مغربي يطرد من طائرة فرنسية !

كنال تطوان / الايام – متابعة 

أنزلت شركة طيران فرنسية شابا مغربيا من إحدى طائراتها بمطار كوبنهاغن، بعد أن قامت مضيفة الطيران بالإبلاغ عنه، بسبب أدائه الصلاة من كرسيه بالطائرة، ما أثار انتباه المضيفة.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل”، أن المسؤولين أجبروا الشاب على النزول من الطائرة.  وأضافت الجريدة، أن الشكوك حامت حول الشاب المغربي بعد أن تم رصده وهو يشاهد أفلاما دينية، مما خلف جوا من الريبة في صفوف ركاب الطائرة.

وقد أجبر الشاب على النزول بمطار الدانمارك حيث تعرض لتفتيش ليسمح له بمواصلة الرحلة إلى فرنسا، بعد أن تأكدوا من عدم توفره على ما يدعوا للخوف.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    marketing says:

    على فرنسا احترام المسلمين.
    يعجبني في موقعكم انكم تنشرون كل التعليقات تقريبا… وما لا يعجبني في موقعكم انه يستغرق وقت طويل لظهور الصفحة رغم انه عندي 4g.
    نصيحتي ان تقللوا من كثرت الصور الاشهارية وتركزا على الاشهار المهم او التناوب في الاشهار حتى يكون تاثير الاشهار اكبر و يكون موقعكم اخف.

  2. 2
    الشريف says:

    أنا كنتساال علاش هاذ الناس للي هوما ملتزمين بالدِّين بحال هاكدا علاش عايشين فبلاد غير بلاد الاسلام ،كولشي عريان الاكل غالبيتو حرام ،اولاد غالبية المسلمين كايوليو مكورين ..

  3. 3
    Tetouani says:

    Kandun hadxi rja3 3adi daba f had dorof li 3ayxin fiha !! Hta f la RAM y3emlu hayda w ktar kulxi rja3 mweswes 3asimak les européens…