عاجل … إعفاء الكاتب العام لجماعة المضيق

canal tetouan0 | 2015.12.04 - 6:10 - أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 1:36 صباحًا
شــارك
عاجل … إعفاء الكاتب العام لجماعة المضيق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكدت مصادر جد مطلعة للقناة الاخبارية كنال تطوان، ان رئيس الجماعة الحضرية للمضيق قام بإعفاء الكاتب العام ” عبد الخالق الحضريوي” صبيحة يوم الجمعة 4 نونمبر 2015 بعد تزكية كلا من عاملا عمالة المضيق الفنيدق عبد الكريم حمدي ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة اليعقوبي .

نفس المصدر افاد ان سبب الاعفاء يعود اساسا لعدة تجاوزات وخروقات بالجملة قام بها الكاتب العام تتمثل اساسا في الوساطة والسمسرة والتشويش على عمل المجلس وخلق البلبلة والمساهمة في عرقلة السير العادي للمجلس بالإضافة الى شكايات المواطنين ، و اضاف نفس المصدر ان الكاتب العام سيحال على التحقيق ….

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Observateur says:

    Assayed al wali machafch al katib al 3am lijama3ate Tetouan alladi wasalate Raei7ato fassadihi wa 3ajrafatoho li marakiz al 9arare? am annaho ya9oumo bia3mal 5assa !!! to3awidoho 3an dalik?

  2. 2
    مظلوم says:

    نداء الي والي الجهة السيد المحترم محمد اليعقوبي لن اشك في انك علي علم بما يقوم به الملقب بالسمكة وهو الكاتب العام للجماهة الحضرية لتطوان السيد الحاج رشيد امجاد من اعمال مشينة وسمسرة في الرخص وفي التعويضات والترقيات وكل ما يتعلق بالمال الحرام مع المجموعة المعروفة بمن فيهم الحقير المسمي خالد الهرميش وطارق رئيس قسم الحسابات واكدي اليس من حق الوالي ان يتدخل لتطهير الجماعة ولو انهم عبارة عن الزربية التي يمشي عليها اللعين ايدعمار ام نعفي عنهم ليدكرونا بعلي بابا واربعين حرامي ولك سيدي الوالي حكم الاختيار والسلام

  3. 3
    غير معروف says:

    إعفاء الكاتب العام للمجلس البلدي بالمضيق راجع لأسباب لا نعرفها و الشارع يتكلم عن أسباب لا علاقة لها لا بالبلدية و لا بسيرها و إنما راجع لحاجة في نفس يعقوب،

  4. 4
    كاتب عام says:

    نعلم جيدا الضرورف التي يشتغل فيه جل الكتاب العامين للجماعات الترابية من جهل لبعض للرؤساء وانتهازية وخلط لما سياسي وإداري ورغبة في التسلط والتحكم والانتقام فهنيئا لك أخي من هده المسؤولية مسؤولية المشاكل والمتابع بتعويض يتراوح مابين 300 و 500 درهم يشمل الاقتطاع الضريبي وتفرغ لتربية ابنائك والعناية بصحتك ولا تبالي بانتقام دا الرئيس فقد أراحك من حيث لايدري واعلم أن صورة جل الرؤساء مشوهة وتقارير لجان التفتيش خير دليل على دلك

    • 5
      كاتب عام says:

      رؤساء الجماعات لايحبدون التعامل مع الكتاب العامين إلا عند حلول لجان التفتيش للعمل على تبيض صورهم الداكنة بالاختلاس ونهب المال العام و لا يتعاملون إلا مع وكيل المداخيل والمصاريف لنهب الميزانية ووالله لو حلت لجان التفتيش النزيهة بكل الجماعات لاعتقلت 95% من الرؤساء المفسدين من مجموع رؤساء الجماعات بالمغرب.

  5. 6
    ولد المضيق بسيط الحال says:

    الفساد يضرب أطنابه بداخل عمالة المضيق الفنيدق نفسها ولا من يحرك ساكنا .فقسم الجماعات المحلية كله فساد والمبادرة الوطنية … والقسم الإٌقتصادي الذي يتولاه شخص فاسد والإنعاش .فكاتب العام للبلدية عمله محدود فكل القرارات تتخذ من قبل الرئيس والكاتب العام ينفذ. وإن كان له خروقات يمكن معالجتها داخليا ….

  6. 7
    موظف بعمالة المضيق says:

    الفساد الإداري والمالي المعروف في المضيق جماعة وعمالة أراد التلاتي الرئيس العامل الوالي أن يجدوا له كبش فداء لتغطية جرائمهم في حق الساكنة

  7. 8
    نشيط says:

    ثلاثي الفساد كما وصفها صاحب التعليق حقيقة لا خيال .كل المشاريع التي انجزت لم يرضى عن واحدة منها سدنا نصره الله = محمد السادس .= وفي طنجة كارثة للمهندس اليعقوبي .

  8. 9
    احمد الزويني says:

    اكل ولم يطعم احد