الوزير الخلفي من مرتيل يفتح النار على معد برنامج 2M ويتهمه بالارتشاء من نبيل عيوش ! (فيديو)

canal tetouan0 | 2015.06.06 - 4:48 - أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 4:48 مساءً
شــارك
الوزير الخلفي من مرتيل يفتح النار على معد برنامج 2M ويتهمه بالارتشاء من نبيل عيوش ! (فيديو)

كنال تطوان / اليوم – أمال أبو العلاء 

بدأت الحرب بين وزير الاتصال مصطفى الخلفي والقناة الثانية تأخذ منحى تصاعديا، اخر فصولها اتهام الخلفي لمعد برنامج يبث على أمواج إذاعة راديو دوزيم ب”الانحياز لنبيل عيوش، مخرج فلم الزين لي فيك”، واستغلاله القناة للدفاع عنه بحكم انه أجير لديه”!

وعبر الخلفي عن استيائه من البرنامج الاذاعي “وي منو“، الذي بث يوم الخميس الماضي على راديو دوزيم، والذي ناقش تداعيات منع فلم “الزين لي فيك”، مشيرا الى أن معد ومقدم البرنامج يونس لزرق يفتقد إلى المهنية. وأمد وزير الاتصال ان هناك تضارب مصالح لدى المعد بحكم انه أجير لدى عيوش.
واوضح الخلفي، خلال محاضرة نظمتها الكلية المتعددة التخصصات بمارتيل أمس الجمعة، أن معد البرنامج في راديو دوزيم يعمل في برنامج اخر هو “نقاش 2.0″ الذي تنتجه شركة يديرها نبيل عيوش، مضيفا أن معد البرنامج خصص 20 في المائة من وقت البرنامج المثير للجدل للضيف الذي يعبر عن وجهة نظر الوزارة، و 80 في المائة المتبقية للضيوف الأربعة الذين يعبرون عن وجهة النظر الأخرى المخالفة.

واشار الخلفي الى أنه اتصل بالمدير العام القناة الثانية قبل 12 ساعة من بث البرنامج، لابلاغه أنه لا يمكن لشخص أجير لدى عيوش أن يقوم باعداد حلقة للنقاش عن فيلمه، معتبرا أن هناك تضارب مصالح فج أفضى إلى فتح تحقيق في الموضوع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    سمير الليل says:

    حملة انتخابية سابقة لأوانها للأسف الموضوع لا يستحق هذا التشنج