السلطات تقتل الكلاب الضالة بمرتيل رميا بالرصاص !

canal tetouan0 | 2015.05.23 - 10:16 - أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 10:20 مساءً
شــارك
السلطات تقتل الكلاب الضالة بمرتيل رميا بالرصاص !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

استيقظت ساكنة الواد المالح، صباح يوم السبت 23 ماي، على وقع أصوات قوية للرصاص الذي كان يلعلع في سماء الحي، وعند تقصي الحقائق تبين أن مصدرها يعود الى حملات شرسة تقوم بها السلطات لقتل الكلاب الضالة.

وقد خلف هذا التصرف استياء واحتجاج عدد من السكان بسبب حالة الهلع الذي اصاب أطفالهم جراء الطريقة المرعبة التي أقدمت عليها السلطات المحلية لقتل الكلاب.

وفي نفس الموضوع استنكر عدد من شباب حي الشبار قيام السلطات بقتل احدى الكلبات التي كانت تحظى بعناية خاصة من طرف شباب الحي خاصة وأنا عمرت بين سكان الشبار لأزيد من 20 سنة، وهي تعود للمرحوم عبد السلام دالحفيط الذي كان قد رباها قبل وفاته.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالله says:

    نحن من الرفق بالحيوان. ، نطلب من الله عز وجل : يرمي كل من رمى كلبا برصاصة أن يرميه بالطاعون هو ومن أمره وأعز ملف عندهم

  2. 3
    غير معروف says:

    Machi 7chuma 3lihom had chefara daba rej3o 9atala kay9tlo jra ohowa f asl makayinchi chi jra 9adom

  3. 4
    أشبارو says:

    يحال ملف هده القضية على انظار المحكمة والمجلس العلمي المحلي لمعرفة دوافع هدا اﻻجراء ومدى شرعيته,خاصة ان اﻻحياء المستنسخة مثل الكﻻب لها اوقافها وحبسها في كتاب الله كمثل فجوة اهل الكهف و الرقيم المقرون الجان.
    ان الخﻻئق تستنسخ ليﻻ,يتام الجسم ويرحل عنه الجسد..وقد يتجسد رجﻻ سلما لرجل او يدنو الى المنسلخة كالكﻻب وغيرها من الزواحف وهوام اﻻرض..وتأتي الصعقة الكﻻب من السماء كمثل شهب تكوي شررا.
    كدلك يأتي قثل الكﻻب كمثل قثل اﻻجنة القرناء..وبالتالي ﻻيجوز قتلها شرعيا تقديرا للخالق في خلقه,فلن يخلقوا دبابا ولو اجتمعوا له.. اﻻ ان يكون وباءا متفشيا كمثل داء السعار الخبيث.

  4. 5
    غير معروف says:

    هل نسيتم الحديث الشريف الذي يتكلم عن عذبت امرة في هرة و أنتم قتلتم أرواح بريئة سوف يكون لكم عذاب أليم في الدنيا قبل الاخيرة

  5. 6
    jilguero says:

    الرفق بالحيوان في المغرب