تطوان .. مواكبة أعمال خلية التطهير وإبادة الجردان

canal tetouan0 | 2015.05.23 - 1:33 - أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 1:33 مساءً
شــارك
تطوان .. مواكبة أعمال خلية التطهير وإبادة الجردان

كنال تطوان / متابعة

سعيا للحفاظ على جمالية المدينة وجعلها أكثر تطهيرا ونظافة تظافرت جهود كل من خلية التطهير وإبادة الجردان التابعة للمكتب الجماعي لحفظ الصحة وشركتي المفوض لهما تدبير قطاع النظافة للسهر على تطهير كل الأسواق.

وفي هذا الإطار تقوم الخلية التابعة للمكتب الجماعي لحفظ الصحة بتنفيذ برنامجها السنوي حيث تغطي بصورة دورية أسبوعيا كل أسواق الجماعة الحضرية الممثلة في السوق المركزي، سيدي طلحة ،زيانة، سانية الرمل، المحنش الأول وبوجراح وذلك عبر رش المبيدات اللازمة للتطهير .

وتندرج العملية بعد أن تتم أعمال التنظيف التي تقوم بها شركة ميكومار المفوض لها تدبير قطاع النظافة جهة الأزهر تحت عدد 50/2012 وشركة سيطا البيضاء جهة المنظري تحت عدد 49/2012 وفقا للتنسيق القائم بين الخلية وشركات النظافة.

والجدير بالذكر أن أشغال الخلية لا تقتصر على الأسواق فقط بل تغطي كل الأحياء والشوارع التابعة للجماعة بصفة دورية بالإضافة إلى جل المرافق العمومية بما فيها المؤسسات التعليمية والمساجد كلما دعت الحاجة لذلك.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالله says:

    هل قمتم بحملة تحسيسية وتوعية المواطنين والباعة في هذه الأسواق بأن المواد التي ترشون جد سامة وضارة بالصحة ، وفي حال احتكاكها بالمواد الغذائية تفسدها …على ما يبدوا صحة وسلامة المواطنين لا تهم ، المهم هو المنظر …هل من مبيد يقضي على كل الفاسدين الذين يعملون في كل الإدارات الحكومية والعامة وغيرها ??? باختصار بلد النصابين