مقاول يضرم النار في جسده تزامنا مع مرور قافلة العدالة والتنمية

canal tetouan0 | 2013.04.02 - 5:21 - أخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 3:36 صباحًا
شــارك
مقاول يضرم النار في جسده تزامنا مع مرور قافلة العدالة والتنمية

الكاتب : محمد الدغمي -هبة

لم يخطر ببال أحد من برلماني حزب العدالة والتنمية الحاكم بالمغرب الذين استعان بهم بالنائب رشيد المسعودي وإخوانه  من المنتخبين في الإقليم تازة  الذين حضروا للقاء التواصلي لقافة المصباح مساء يوم الأحد الماضي ببلدية أكنول  35كيلومتر غرب المدينة  أن يقدم مقاول شاب على إضرام النار في جسده ن على الطريقة البوعزيزية  بالقرب من منصة اللقاء التواصلي، على السابعة والنصف ليلا.
 قرب منصة اللقاء التواصلي من محل يحتوي على مواد سريعة الاشتعال مثل “الدوليو “و حماسة الخطاب الذي ألقاه الشاب المقاول و وحجم المشاكل النفسية والمادية التي يعيشها عجلت بإقدامه على إحراق ذاته في مشهد مثير لم في مقدور معطف رشيد المسعودي النائب البرلماني عن pjd الذي حاول إسقاط الضحية من أجل إخماد النيران الملتهبة في جسم عضو من اللجنة التنظيمية لقافلة حزبه.
وأفادت مصادر ل-هبة بريس -عاينت الحادث أن المقاول ألقى كلمة كشف فيها عن وجود تماسيح وعفاريت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ببلديته أكنول التي يرأسها المستشار البرلماني عند الكريم الهمس عن حزب البام.
وأضافت ذات المصادر أن المقاول متزوج وأب لأطفال قد هدد عدة مرات بإحراق نفسه نتيجة للأوضاع الاجتماعية الصعبة التي يعيشها بسبب مشاكل مالية جزء منها يتحملها المجلس البلدي لأكنول نتيجة عدم تأدية مستحقات خدماتية مالية لفائدة الشاب المقاول.

وتم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي ابن باجا بتازة،  ونتيجة لخطورة الحروق التي أصيب بها ، شخصها مسؤول صحي بحروق من الدرجة الثالثة   نقل على وجه السرعة الى المركز الاستشفائي بفاس ومنه الى مركز معالجة الحروق بمكناس، الذي أصر مسؤوله إلى ضرورة نقله إلى البيضاء لخطورة حالته الصحية المتضهورة.
وقد توصات هبة بريس ببيان توضيحي من رئيس المجلس البلدي والمستشار البرلماني   عبد الكريم الهمس عن البام يشرح فيه حيثيات الحادث، حيث أكد أن المجلس سبق له وأن وقع مع المقاول الذي أقدم على حرق نفسه  على محضر ما اسماه ” إنهاء الصفقة وعدم إتمامها نتيجة اختلالات تشوب تنفيذها وفق دفتر تحملات واضح البنود والشروط.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين