المدرب لوبيرا يطالب المغرب التطواني بتجديد عقد مرتضى فال

canal tetouan0 | 2015.05.09 - 1:19 - أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 1:19 صباحًا
شــارك
المدرب لوبيرا يطالب المغرب التطواني بتجديد عقد مرتضى فال

كنال تطوان / كوورة – متابعة 

مازالت قضية المدافع السينغالي مرتضى فال مطروحة على طاولة إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بعد تماطله في تمديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، ولم تنجح المحاولات السابقة في إقناعه رغم الشروط المالية الجديدة التي وضعها المسؤولون التطوانيون أمامه.

وزادت رغبة المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا في الحفاظ عليه ومطالبته بتمديد عقده من الضغط على إدارة الفريق، في ظل المستوى الذي يقدمه والدور الذي يلعبه في دفاع الفريق، خاصة أنه ساهم كثيرا في النتائج الإيجابية التي سجلها المغرب التطواني في الدوري المغربي و دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو أن تأهل المغرب التطواني لدور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا قد زاد أيضا من إلحاح  لوبيرا لتمديد عقده، خاصة أن التأهل لهذا الدور يتطلب تعبئة كبيرة ولاعبين مجربين ومن المستوى الرفيع كما أكد لوبيرا في السابق.

وزادت إدارة المغرب التطواني من الضغط على فال في الأيام الأخيرة، وستعقد معه اجتماعا هاما ينتظر أن يكون ناجحا، خاصة أن المسؤولين يراهنون على تمديد عقده بأي ثمن.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مولعة says:

    عليه ان ينظر الى مصلحته و لكن ليس على حساب إدارة النادي حتى لا يدخله الغرور و يصبح يطالب فوق طاقة مكتب السيد الرون هنيىا لفريقنا م التطواني و مزيد من النجاح أطال الله عمرك يا ي ابرون لولاك اما سمعت اسم مدينتي تتداوال في قنن وان مصرية سكرا و الف شكر

  2. 2
    hind says:

    Saraha ila mazefchi m3a merdtada fal radi khsroh howa kolchi difinsa welah

  3. 3
    khalid says:

    مرتضى فال أحسن مدافع في البطولة الوطنية هو افضل من ابرهون . لولاه لما وصل الفريق لما وصل اليه الان . ولا يوجد أي لاعب في بطولتنا يمكن ان يعوضه. أتمنى أن يجدد عقده مع الفريق لأن هناك اشاعات تقول أن الوداد تريده بشدة.

  4. 5
    خالد الصبان الزروالي says:

    لقد سبق ورتكب اخطاء التسير سي عبد المالك ابرون مع الاعب الكمروني كوكوبلال سبق طلباتو تلاتيك مادريد وكبر كرشو ابرون كان كستنا المدريد او البارصا او الميلان تطلبو ويطلب أثمنا خيالية ليئناه كوكو سجل تمانية اهداف في خمس مباريات من اول الطولة بيبصاطة كانت في بدايتيها وبعد المقابلة الخامسة إنطفئت شمعته ولم يساومه احد فأعاره الفريق ولم ينجح في ليبيا وعاد لوك الماط مهزوم مذلولا..مرتدا فال عندنا هنا في تطوان لاعبين يوحترمون.والمغرب خزان المدافعين…وسلام