https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال أربعة اشخاص من مدينة قلعة السراغنة متورطين في جريمة قتل بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

تمكنت عناصر من الأمن الولائي لولاية أمن تطوان في ساعات متأخرة من يوم الخميس 8 ماي 2015 من القاء القبض على أربعة اشخاص بحانة احدى الفنادق بمرتيل بتهمة قتل شاب يدعى “ع ب ” بمنتجع كابونيكرو  .

وجاء القاء القبض على المتهمين الذين ينحدرون من قلعة السراغنة، حسب مصادر أمنية عليمة لـ كنال تطوان، بعد توصل مخفر الشرطة بإخبارية تفيد تواجد الأشخاص الأربعة المتورطين في قتل الشاب “ع ب ” بمنتجع كابونيكرو في احدى الحانات الليلية بمرتيل، لتتحرك العناصر الأمنية الى عين المكان وتحاصر الحانة الليلية وألقت القبض عليهم بدون أية مقاومة .

وتعود اطوار القضية الى يوم الاثنين بعد ان انتشر خبر يشير الى وفاة احد شباب سانية الرمل نتيجة حادثة سير بالقرب من مطعم لا فريرما بكابونغرو ، وبعد تحريات دقيقة قامت بها عناصر من الشرطة العلمية تم اكتشاف على ان الحادث كان مدبرا، ليتم البحث عن الاشخاص الدين لهم علاقة بهده القضية .

وقد تم نقل المعتقلين لولاية امن تطوان لفتح بحث شامل معهم للكشف عن ملابسات الحادث وعن علاقتهم بما وقع يوم الاثنين 5 ماي 2015 ب”لا فيرما ” ، والتحقيق هو الوحيد الكفيل بالكشف عن الحقيقة الضائعة .

الكــاتــب : ســعــيــد الـمــهــيــنــي

8 رأي حول “اعتقال أربعة اشخاص من مدينة قلعة السراغنة متورطين في جريمة قتل بمرتيل”

  1. yajibo akh al 7ita wa al 7adar mihom li annahom ya3ichouna fi 9orahom ka al hayawanat al moftarissa wa lama yadkhlouna chamal yofakirouna fi jam3i al amwal bi toro9 al ijram walakin kayn fihom li drawch jaw ykhdmou w al ma39oul

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.