https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رقم البطاقة الوطنية … قانون الفيسبوك الجديد !

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بدأ فعلا في تطبيق شروطه الجديدة و التي أكد أنه سيبدأ في تطبيقها ابتداءا من يناير 2015 حيث نقلت عدد من المواقع الإلكترونية أن مجموعة من مستخدمي الموقع فوجؤوا بإغلاق حساباتهم ” لدواعي أمنية ” حسب ما أفادت به رسالة من فايسبوك.

و حسبما نقلت مواقع كثيرة فإن عددا من المستخدمين تم إغلاق حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك لدواعي أمنية و تقوم إدارة الموقع بمطالبتهم بتأكيد ملكيتهم لهذه الحسابات عبر المرور بعدة مراحل يكون أخرها إرسالهم لوثائقهم الثبوتية (بطاقة الهوية، جواز السفر…) ليتم إخبارهم فيما بعد بأن طلباتهم قيد الدراسة.

الإجراءات الجديدة ينظر إليها على أنها جزء من منظومة الشروط الجديدة لموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك خلال العام 2015 و التي يرى فيها الكثيرون تضييقا على الحرية الشخصية للمستخدمين.

رأي واحد حول “رقم البطاقة الوطنية … قانون الفيسبوك الجديد !”

  1. هدا اجراء جيد لان هناك جهات لا تستعمل الفايسبوك كوسيلة للتواصل الاجتماعي وتبادل الراي والمساهمة في البناء الحضاري وفق قيم التسامح والتعايش وانما تجعل من الفايسبوك وباقي قنوات التواصل الاجتماعي وسائل للتخطيط الاجرامي والعمل الارهابي ونشر الحقد والكراهية بين عباد الله وعليه فمزيدا من الضبط والتدقيق لقطع الطريق على فتن الفايسبوك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.